احدث الأخبار

الرباط الصليبي يُبعد “عموري” عن الهلال بالصور… ١٠٠٠ متقدم في ملتقى التوظيف بـ”صناعي الأحساء” الأول “المنطقة الشرقية” تسجل أعلى حالة مطرية هذا العام بـ 33.4 ملم بالصور… “محافظ الأحساء” يوقع اتفاقية تعاون مع “جامعة الملك فيصل” بالفيديو.. ولي العهد يساعد أحد المشاركين في “مستقبل الاستثمار” على التقاط “سيلفي” بالصور .. “مالية الأحساء” تختتم مزادات تمور الزكاة و”الجغيمان” يهيب المزارعين بتأدية زكاتهم في الأحساء… نداء عاجل: “كريم” متغيب عن أهله ولا أحد يعرف مكانه !! “الاستبانة الإلكترونية باحترافية” ورشة بتقنية الأحساء للبنات في “مستقبل الاستثمار”.. ظهور “لوسيد الكهربائية” لأول مرة بالسعودية بالأسماء.. رئاسة أمن الدولة تفرض عقوبات على تابعين لطالبان وإيران بالصور.. “الأخضر” يعبر الصين ويتصدر مجموعته بكأس آسيا تحت 18 عامًا “أسواق القرية” تقيم دورة “إدارة المشاريع الصغيرة” بالتعاون مع “الجامعة العربية” المفتوحة

“أشلاء بشرية في عربة أطفال” تكشف حيلة “شيطانية” لزوجين

الزيارات: 6113
التعليقات: 0
“أشلاء بشرية في عربة أطفال” تكشف حيلة “شيطانية” لزوجين
https://www.hasanews.com/?p=6543613
“أشلاء بشرية في عربة أطفال” تكشف حيلة “شيطانية” لزوجين
وكالات - الأحساء نيوز
اعتقلت السلطات المكسيكية زوجين متهمين بنقل أشلاء بشرية في عربة أطفال، في محاولة لإخفاء الجرائم التي اتهموا بها، والتي تصل إلى حد  تعذيب وقتل 20 امرأة على الأقل وتقطيع أجسادهم.

وفي جلسة استماع بعد اعتقالهما، اعترف الزوج، واسمه خوان كارلوس، بأنه قتل 20 امرأة في إحدى ضواحي مدينة مكسيكو.

وعثر المحققون على أشلاء بشرية في شقة الزوجين وفي مكان آخر قريب، وعمل الزوجان على الاحتفاظ بهذه الأشلاء في دلاء مليئة بالإسمنت ثم وضعها في ثلاجة.

ويقول ممثلو الادعاء، إن الزوجين باعا أشلاء بشرية، لكن ليس من الواضح لمن.

وتعد جرائم قتل النساء شائعة في المكسيك، وكثيرا ما تمر دون عقاب ، لكن التفاصيل الشنيعة لهذه القضية تسببت في غضب عارم، وأدت إلى احتجاجات في شوارع إيكاتيبيك، وهي ضاحية فقيرة في المكسيك.

وقال الجيران إنهم اعتادوا على رؤية الزوجين يدفعان عربة أطفال، حيث عثرت فيها الشرطة على أجزاء بشرية.

وأوقفت الشرطة المتهمين، بعد الاشتباه في وقوفهما وراء اختفاء نانسي هوتيرون (28 عاما)، وطفلتها البالغة من العمر شهرين فالنتينا.

وأمام المحققين، اعترف المتهم  بقتل هوترون، كما تعرّف على اثنتين من ضحاياه الأولى آرلي أولجين (23 عاما)، والثانية إيفلين روخاس (29 عاما).

ويقول ممثلو الادعاء إنه اعترف أيضا بالإيذاء الجنسي لبعض الضحايا قبل قتلهم، وبيع ممتلكاتهم، وبعض الأجزاء من أجسادهن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>