احدث الأخبار

مصادر “الأحساء نيوز”: تكليف “الحجي” مديرًا لصحة الأحساء خلفًا لـ”العمير” نِعِمَّا رِجالٌ عرفتهم (27): الدكتورأحمد محمد كنعان حفظه الله تعرّف على “الرصيف البارد” .. تقنية لتخفيف حرارة الأسفلت والأرصفة في الصيف “بلدي الأحساء” يكرّم المتطوعين في حملة “الأحساء تغرس 2020” بمشاركة 700 متطوع بالفيديو .. المطلق يوضح شرط تنفيذ وصية الميت في تقسيم تركته لغير الورثة محكمة تلزم وزارة المياه بدفع تعويض 110 ملايين ريال لأحد الشركات .. والكشف عن تفاصيل القضية نصف “الشوريّون” من العاملين بهذا القطاع .. نسب وأرقام حول “أعضاء المجلس” حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء وظائف صحية شاغرة للجنسين بمستشفيات القوات المسلحة “الزكاة والدخل”: بلاغات المستهلكين سرية .. وقد يحصلون على مكافات تشجيعية ”مكافحة أمراض الدم الوراثية“ بالأحساء تحصد جائزة الاستجابة الدولية للجهود الأكثر فاعلية في مكافحة كورونا وزير الصحة : حريصون على تأمين اللقاح .. وتقصير البعض يؤثر على الجميع

لا للهزيمة لمن يتفائلون

الزيارات: 1833
تعليقان 2
لا للهزيمة لمن يتفائلون
https://www.hasanews.com/?p=6543461
لا للهزيمة لمن يتفائلون
أريج السعيد

لمن لايرى حلاوة الحياة انطفأ في روحه الفرح!

يسكنه الظلام!

ولمن كسروا خاطره وهو ليس على ما يرام!

ولمن اصابه الاحباط والفشل في تحقيق الأحلام!

ومن استسلم لليأس وفقد نور الأيام!

ولا يشعر في قلبه الابتسام !

أيها البائس أيها المستسلم للحياة لاتنظر ابدا إليها من زواية السلبية فقط ويكون تركيزك من جانب واحد دع تركيزك على الهدف الممتلئ من الكأس ليس الفارغ منه.

لا ترى الحياة من نافذة الظلام من نافذة المتشائمين من نافذة المحبطين أبحث عن نافذة الذي يمتد بها الشعاع النور والإيجابية.

انظر للحياة بنظرة الأمل بنظرة التفائل بنظرة بأن غدا أفضل وأجمل وأحلى بإذن الله تعالى.

لا تيأس وتفاءل!

وكل شيء يتعبك ويرهقك اجعله للتجاهل!

لا تبالي ولا تستمع لكلام العواذل!

من أجل حلمك وطموحك قاتل!

حاول!

لا تستسلم لمحطة الفشل والخضوع للملل والتكاسل!

لا تسمح لأحد بأن يُطفئ ابتسامة قلبك وتكون توهج روحك للتذابل!

ومن سقاك الشعور مرارة الغدر وطعم التخاذل!

اجعله من عالمك الراحل!

وتعلم مصدر الإيجابية والقوة والإصرار والكفاح من محاربي مرضى السرطان الشجعان الأبطال!

لفت انتباهي في مواقع التواصل الإجتماعي طفلة من مرضى السرطان كتبت على الورق كلمات ورسائل الإيجابية أثرها كبيرا على النفس.

( لن أستسلم، سأكون قوية، غدا أفضل، سأكون بخير، القوة تبدأ أولا من داخلي، سأتغلب على التوتر والقلق والخوف، سأنهض وأقاوم ولن يغلبني ضعفي فهو أحب للشيطان، الله معي )

خذوا من من أفواه العظماء الأقوياء محاربي مرضى السرطان الأبطال، أملهم بالله سبحانه الذي لا يخيب وحسن الظن به وبث الابتسامة في الصدور والروح وتفاءلهم وإصرارهم وعزيمتهم وقوتهم وكفاحهم.

رغم الألم الذي يسكن في أجسادهم يبثون الأمل في غيرهم التفائل والايجابية لمن حولهم.

وفي الختام:

( لا للهزيمة لمن يتفائلون.. لا للهزيمة لمن يكافحون.. لا للهزيمة لمن يحاولو .. لا للهزيمة لمن لن يستسلمون .. لا للهزيمة لمن يطمحون.. لا للهزيمة لمن ابتسامتهم وثقتهم وإصرارهم وأملهم وحسن الظنهم بالله سبحانه سينتصرون )

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    بوعبدالرحمن

    مقال جميل

    • ١
      ابوسلطان

      مقال يبعث على التفائل

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>