احدث الأخبار

الرباط الصليبي يُبعد “عموري” عن الهلال بالصور… ١٠٠٠ متقدم في ملتقى التوظيف بـ”صناعي الأحساء” الأول “المنطقة الشرقية” تسجل أعلى حالة مطرية هذا العام بـ 33.4 ملم بالصور… “محافظ الأحساء” يوقع اتفاقية تعاون مع “جامعة الملك فيصل” بالفيديو.. ولي العهد يساعد أحد المشاركين في “مستقبل الاستثمار” على التقاط “سيلفي” بالصور .. “مالية الأحساء” تختتم مزادات تمور الزكاة و”الجغيمان” يهيب المزارعين بتأدية زكاتهم في الأحساء… نداء عاجل: “كريم” متغيب عن أهله ولا أحد يعرف مكانه !! “الاستبانة الإلكترونية باحترافية” ورشة بتقنية الأحساء للبنات في “مستقبل الاستثمار”.. ظهور “لوسيد الكهربائية” لأول مرة بالسعودية بالأسماء.. رئاسة أمن الدولة تفرض عقوبات على تابعين لطالبان وإيران بالصور.. “الأخضر” يعبر الصين ويتصدر مجموعته بكأس آسيا تحت 18 عامًا “أسواق القرية” تقيم دورة “إدارة المشاريع الصغيرة” بالتعاون مع “الجامعة العربية” المفتوحة

بالفيديو.. دقائق مرعبة لإنقاذ رقبة شاب من “فخ مستحيل”

الزيارات: 1200
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6543389
بالفيديو.. دقائق مرعبة لإنقاذ رقبة شاب من “فخ مستحيل”
نت - الأحساء نيوز

نجح عمال الإنقاذ في تحرير شاب علقت رأسه في وضعية غريبة بين عربة قطار ورصيف، بمحطة في مدينة ميرلو قرب العاصمة الأرجنتينية بوينس أيرس.

في البداية حاول المارة مساعدة الشاب البائس لكنهم فشلوا، فأخبروا عمال المحطة الذين استدعوا رجال الإنقاذ لتنفيذ المهمة الصعبة.

وتمكن المنقذون من توسيع الفجوة التي حشرت بها رقبة الشاب، باستخدام قطعة كبيرة من الخشب وأداة معدنية أخرى، في عملية استغرقت نحو 10 دقائق.

والتقطت عدسة أحد المارة صورا تحبس الأنفاس لدقائق مرت بطيئة على الشاب الحبيس، وسط محاولات مضنية لإخراج رأسه من الفخ المحكم.

ويسمع في الفيديو صوت أحد عمال الإنقاذ يقول: “أخبروا الركاب أن يدفعوا العربة في هذا الاتجاه. هيا جميعا ادفعوا في هذا الاتجاه”.

وبعد لحظات أفلت الشاب من الفخ إلى أسفل، ثم التقطه العمال بسهولة.

والشاب المحرر يبلغ من العمر 20 عاما ويعمل بائعا جائلا في المحطة، وسقط في هذا المكان بعدما تعثر وهو يغادر القطار، لكن الشرطة قالت لاحقا إن كان سكيرا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>