احدث الأخبار

وزير الخارجية: متفائلون بعلاقات متميزة مع واشنطن في عهد الرئيس “بايدن” “العدالة” يحقق المركز الأول في معايير الحوكمة واختيار الحافظ لشباب اليد النيابة العامة تحذر من مخالفة الإجراءات الصحية عند الدخول والخروج من منافذ المملكة شراكة مجتمعية بين “مركز كيان الطبي” وفرع “الموارد البشرية” بالشرقية ‏”الإحصاء”: تراجع أسعار العقارات بنسبة 0.2% خلال الربع ‏الأخير من 2020‏ الأرصاد: درجات الحرارة ستنخفض إلى 4 درجات مئوية نهاية الأسبوع في 4 مناطق “الصحة” تعلن تأجيل مواعيد أخذ “الجرعة الأولى” من لقاح “كورونا”؛ لمن لديهم مواعيد مسبقة سوق “الحميدية” التاريخي بين سندان انتظار المستثمر ومطرقة التصدع .. فماذا تعرف عنه؟! بالصور … “جمعية أسرية” في الأحساء تُكرّم موظفيها المتميزين لعام 2020م “تقنية الأحساء” تستقبل 750مستجداً في الفصل التدريبي الثاني وزير البيئة والمياه والزراعة يرأس اجتماع مجلس المؤسسة العامة للري حددوا مسارات شوارع الأحساء

بالفيديو في الشرقية.. أكاديمية تمكّن النساء من تعلم التايكوندو والفنون القتالية

الزيارات: 3611
تعليقات 6
https://www.hasanews.com/?p=6543167
بالفيديو في الشرقية.. أكاديمية تمكّن النساء من تعلم التايكوندو والفنون القتالية
متابعات - الأحساء نيوز

سلّط تقرير مصور الضوء على انخراط عدد من النساء في أكاديمية متخصصة في تعليم التايكواندو والفنون القتالية، تقع في مدينة الخبر في المنطقة الشرقية.

وعبّرت نساء – بينهن مواطنات – عن اهتمامهن بهذه الرياضات، لما توفره من إمكانية الدفاع عن النفس دون استخدام سـلاح، وتعزيز قدرات الجسم البدنية والفنية.

وشدّدت إحدى المشتركات في الأكاديمية على أن الفنون القتالية بكافة أشكالها لا تعارض طبيعة المرأة وأنوثتها، بل تعززها وتكرس ثقتها في نفسها وشعورها بالأمان.

فيما أوضحت أخرى أنها لجأت إلى المدربات الشخصيات قبل وجود أكاديميات ونوادٍ متخصصة، حيث روّضت هذه الرياضة العنيفة، لترسخ شعورها بالثقة والاطمئنان إلى قدرتها على الدفاع عن نفسها.

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    رائد سلمان

    خوش خبر
    خل البنات يمردقون الرجال الي يتحرشون فيهم
    هههههههههههه

  2. ٥
    حساوي بلاوظيفه وبلازواج

    ممتاز

  3. ٤
    زائر

    ياليت تكون هاذي الأكاديميات مكثفه عشان تقوي البنت وتزيد من ثقتها بنفسها و مايكون لها اي حاجز من الدفاع عن نفسها وشكرا لمن أنجز هاذه الفكره ????????

  4. ٢
    زائر

    وين هالاكاديميه؟؟

  5. ١
    زائر

    ايش اسم المكان ؟

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>