احدث الأخبار

الرباط الصليبي يُبعد “عموري” عن الهلال بالصور… ١٠٠٠ متقدم في ملتقى التوظيف بـ”صناعي الأحساء” الأول “المنطقة الشرقية” تسجل أعلى حالة مطرية هذا العام بـ 33.4 ملم بالصور… “محافظ الأحساء” يوقع اتفاقية تعاون مع “جامعة الملك فيصل” بالفيديو.. ولي العهد يساعد أحد المشاركين في “مستقبل الاستثمار” على التقاط “سيلفي” بالصور .. “مالية الأحساء” تختتم مزادات تمور الزكاة و”الجغيمان” يهيب المزارعين بتأدية زكاتهم في الأحساء… نداء عاجل: “كريم” متغيب عن أهله ولا أحد يعرف مكانه !! “الاستبانة الإلكترونية باحترافية” ورشة بتقنية الأحساء للبنات في “مستقبل الاستثمار”.. ظهور “لوسيد الكهربائية” لأول مرة بالسعودية بالأسماء.. رئاسة أمن الدولة تفرض عقوبات على تابعين لطالبان وإيران بالصور.. “الأخضر” يعبر الصين ويتصدر مجموعته بكأس آسيا تحت 18 عامًا “أسواق القرية” تقيم دورة “إدارة المشاريع الصغيرة” بالتعاون مع “الجامعة العربية” المفتوحة

بالفيديو في الشرقية.. أكاديمية تمكّن النساء من تعلم التايكوندو والفنون القتالية

الزيارات: 831
تعليقان 2
https://www.hasanews.com/?p=6543167
بالفيديو في الشرقية.. أكاديمية تمكّن النساء من تعلم التايكوندو والفنون القتالية
متابعات - الأحساء نيوز

سلّط تقرير مصور الضوء على انخراط عدد من النساء في أكاديمية متخصصة في تعليم التايكواندو والفنون القتالية، تقع في مدينة الخبر في المنطقة الشرقية.

وعبّرت نساء – بينهن مواطنات – عن اهتمامهن بهذه الرياضات، لما توفره من إمكانية الدفاع عن النفس دون استخدام سـلاح، وتعزيز قدرات الجسم البدنية والفنية.

وشدّدت إحدى المشتركات في الأكاديمية على أن الفنون القتالية بكافة أشكالها لا تعارض طبيعة المرأة وأنوثتها، بل تعززها وتكرس ثقتها في نفسها وشعورها بالأمان.

فيما أوضحت أخرى أنها لجأت إلى المدربات الشخصيات قبل وجود أكاديميات ونوادٍ متخصصة، حيث روّضت هذه الرياضة العنيفة، لترسخ شعورها بالثقة والاطمئنان إلى قدرتها على الدفاع عن نفسها.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    رائد سلمان

    خوش خبر
    خل البنات يمردقون الرجال الي يتحرشون فيهم
    هههههههههههه

  2. ١
    حساوي بلاوظيفه وبلازواج

    ممتاز

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>