احدث الأخبار

أمرٌ سامٍ جديد يُلزم الجهات الحكومية بالتوقف عن توظيف الوافدين بالصور.. بعد وفاة “حوراء وطفلها” بطريق العقير “جمل” يتسبب بحادث آخر .. هذا مانتج عنه! بثلاثية نظيفة “الجيل” يقسو على “جدة” وينفرد بالمركز الخامس بالصور… “الأحساء نيوز” تحتفي بـ”مشاري الجبر” أفضل مدير مصنع كرتون شاب في العالم بالنقاط العشر.. الأندية السعودية تعود للواجهة آسيويا بشعار “محميون معا” .. صحة الأحساء تُفعّل حملة للتوعية بأهمية التطعيم في مواعيد محددة في عملية خطيرة “الخطأ فيها يودي بحياتها”… استئصال أورام ليفية من سيدة في الأحساء زملاء “العرجي” يحتفون بمناسبة تقاعده بعد فضيحة “أوراق قطر”..الدوحة تجمد أمولا لدعم التطرف بسويسرا النسيم الابتدائية بالعيون تحتفل بتخرج طلاب الصف السادس من بين 4105 طالبًا وطالبة .. “جائزة الراشد” للريادة والموهبة والإبداع تزف 113 فائزًا وفائزة “الشورى”: الدولة ماضية في تطبيق شرع الله في كل من يعرّض أمن البلاد والعباد للخطر

بالصور.. طفلة عمرها 12 عاماً “تقتل” شاباً و “تطبخه” و “تأكل دماغه” !!

الزيارات: 7074
التعليقات: 0
بالصور.. طفلة عمرها 12 عاماً “تقتل” شاباً و “تطبخه” و “تأكل دماغه” !!
https://www.hasanews.com/?p=6543007
بالصور.. طفلة عمرها 12 عاماً “تقتل” شاباً و “تطبخه” و “تأكل دماغه” !!
متابعات - الأحساء نيوز

تحت مبرر الجوع وعدم وجود ما يمكن أكله، قتلت فتاة تبلغ من العمر 12 عاما بمعاونة شخص آخر، شاباً يدعى «ألكسندر بوبوفيتش» باستخدام الفأس وقامت بتقطيع جثته وطهي أجزاء من جسده في الفرن لتتناولها مع شريكها.

و بحسب ما نشرته «ميرور» البريطانية، قالت إن والدي الكسندر (21 عاما) أبلغا عن تغيبه لمدة 10 أيام، وبعد بحث الشرطة تم العثور على رأسه مطهياً في أحد أفران المنازل بقرية نوفينكا الواقعة على بعد 60 ميلا من سان بطرسبرج شمال غربي روسيا.

ونشرت مقطع فيديو مروع يتضح من خلاله الأرض الملطخة بالدماء وعليها أجزاء من جسد الضحية مغطاة بلحاف أبيض.

وقالت القاتلة «لم يوجد شيء آخر لنتناوله فقتلنا الضحية بالفأس وقطعنا رأسه، وأخرجنا أحشائه من بطنه ثم طهينا دماغه وأكلنا جزءا منها وحاولنا إحراق الشقة ولكن الشرطة ألقت القبض علينا».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>