احدث الأخبار

بالصور.. إنقاذ 6 أشخاص بينهم دنماركيون تعلّقت مركباتهم في الربع الخالي يونيو 2019 .. الأعلى في درجة حرارة منذ 140 عامًا في أولى ودياته بمعسكر “سلوفينيا” .. الفتح يتغلب على “سبارتاكوس المجري” استقبال قوات أمريكية بالسعودية يبعث بـ”5″ رسائل من الرياض للعالم !! بالإنفوجراف .. أكثر من 2000 مركبة ضبطها “المرور” وخالفها للوقوف في هذا الأماكن !! “التعليم” تقرر إنشاء لجنة للسلامة المرورية في جميع المدارس.. وهذه مهامها البنتاغون يعلن: شركة أمريكية تبيع منظومة صاروخية للسعودية بـ ‭٥.٥‬ مليار ريال تعرّف عليه .. مقترح تؤيده لجنة بـ”الشورى” لتنظيم الصلح في القصاص وجمع التعويضات إيران تكشف ماذا فعلت بالناقلة البريطانية.. وأين طاقمها؟ حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت التحالف: استهداف وتدمير خمسة مواقع دفاع جوي وموقع تخزين صواريخ بالستية بصنعاء تتبع الحوثي مصدر مسؤول بـ”الدفاع”: صدور موافقة خادم الحرمين على استقبال المملكة لقوات أمريكية

بالصور.. طفلة عمرها 12 عاماً “تقتل” شاباً و “تطبخه” و “تأكل دماغه” !!

الزيارات: 7103
التعليقات: 0
بالصور.. طفلة عمرها 12 عاماً “تقتل” شاباً و “تطبخه” و “تأكل دماغه” !!
https://www.hasanews.com/?p=6543007
بالصور.. طفلة عمرها 12 عاماً “تقتل” شاباً و “تطبخه” و “تأكل دماغه” !!
متابعات - الأحساء نيوز

تحت مبرر الجوع وعدم وجود ما يمكن أكله، قتلت فتاة تبلغ من العمر 12 عاما بمعاونة شخص آخر، شاباً يدعى «ألكسندر بوبوفيتش» باستخدام الفأس وقامت بتقطيع جثته وطهي أجزاء من جسده في الفرن لتتناولها مع شريكها.

و بحسب ما نشرته «ميرور» البريطانية، قالت إن والدي الكسندر (21 عاما) أبلغا عن تغيبه لمدة 10 أيام، وبعد بحث الشرطة تم العثور على رأسه مطهياً في أحد أفران المنازل بقرية نوفينكا الواقعة على بعد 60 ميلا من سان بطرسبرج شمال غربي روسيا.

ونشرت مقطع فيديو مروع يتضح من خلاله الأرض الملطخة بالدماء وعليها أجزاء من جسد الضحية مغطاة بلحاف أبيض.

وقالت القاتلة «لم يوجد شيء آخر لنتناوله فقتلنا الضحية بالفأس وقطعنا رأسه، وأخرجنا أحشائه من بطنه ثم طهينا دماغه وأكلنا جزءا منها وحاولنا إحراق الشقة ولكن الشرطة ألقت القبض علينا».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>