احدث الأخبار

التحالف: استهداف وتدمير خمسة مواقع دفاع جوي وموقع تخزين صواريخ بالستية بصنعاء تتبع الحوثي مصدر مسؤول بـ”الدفاع”: صدور موافقة خادم الحرمين على استقبال المملكة لقوات أمريكية “العبدالكريم” تحتفل بزواج ابنها الشاب “سعد” بعد الفوز على السنغال .. “الجزائر”‬⁩ يحصل على “النجمة الثانية” ويتوج بطلا لأمم ⁧‫أفريقيا‬⁩ بالصور “المرشد” تحتفل بزفاف أبنائها “علي” و “محمد” “العدالة‬⁩” ينهي مرحلة الإعداد الأولى و يوقع مع “دبيش” التعليم متابعة الحركة المرورية أمام المدارس من مهام المعلم ومنسق الأمن استعداداً لموسم الحج .. ‏⁧‫”شؤون الحرمين‬⁩” ترفع الجزء ‏السفلي من كسوة ⁧‫”الكعبة المشرفة‬⁩” السعد مديرًا للعلاقات والمراسم بإمارة الشرقية بالفيديو والصور.. ” 250 بلبلًا “يشدُون” بلحن “الحرية” فوق نخيل الأحساء من “جديد” ! اليوم الجزائر تسعى لتحقيق اللقب الثاني لها ..والسنغال للمرة الأولى في كأس الأمم الإفريقية في الأحساء … حادث كارثي يشطر سيارة لنصفين ولن تتوقع ماذا حدث لقائدها !!

بالصور.. اختناق 14 امرأة وطفلًا في حريق قاعة أفراح بتبوك

الزيارات: 6277
التعليقات: 0
بالصور.. اختناق 14 امرأة وطفلًا في حريق قاعة أفراح بتبوك
https://www.hasanews.com/?p=6542846
بالصور.. اختناق 14 امرأة وطفلًا في حريق قاعة أفراح بتبوك
تبوك - الأحساء نيوز

حادثة في قاعة أفراح بمدينة تبوك كادت تتحول إلى كارثة لولا إجراءات السلامة التي ساعدت في احتواء الأزمة؛ حيث احترقت إحدى غرف القاعة؛ ما أدى إلى تصاعد الأدخنة واختناق الحضور.

وقال الرائد عبدالعزيز الشمري المتحدث الإعلامي لـ”مدني تبوك”، إن بلاغًا ورد إلى غرفة العمليات عن وقوع حريق بالقسم الخاص الذي توجد فيه النساء بإحدى قاعات الأفراح، بحسب “العربية”.

وأضاف أن فرق الدفاع المدني تحركت إلى مكان الحادث فوجدت أن بعض النساء اللاتي كن داخل القاعة قد غادرن، فيما تم إجلاء أخريات، وكذلك قسم الرجال كإجراء احترازي.

وأوضح “الشمري” أن الحريق أسفر عن اختناق 14 امرأة وطفلًا، منهم 10 حالات تلقت العلاج في الموقع، فيما نُقلت 5 حالات إلى المستشفى احتياطًا عن طريق الهلال الأحمر.

وقال إن وسائل السلامة المتوافرة بموقع الحريق، ساعدت على إخماد النيران، فيما أرجعت المعاينات الأولى سبب اندلاع النيران إلى زيادة أحمال الكهرباء بإحدى الوصلات.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>