احدث الأخبار

ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية المملكة تعرض تجربتها في محاربة الإرهاب ودحره أمام روسيا و27 دولة إسلامية

شاهد.. مسنّ يرفض التخلص من حافلته القديمة ويحوّلها محلاً تجارياً !!

الزيارات: 1670
التعليقات: 0
شاهد.. مسنّ يرفض التخلص من حافلته القديمة ويحوّلها محلاً تجارياً !!
https://www.hasanews.com/?p=6542781
شاهد.. مسنّ يرفض التخلص من حافلته القديمة ويحوّلها محلاً تجارياً !!
الزلفي - الأحساء نيوز

استعرض تقرير لبرنامج “إم بي سي في أسبوع” رحلة مواطن في محافظة الزلفي مع حافلته وعلاقتهما المستمرة منذ عقود؛ إذ لا يزال يعتمد عليها في معيشته.

وقال المواطن الذي تقدم به العمر إنه قضى شبابه في العمل بنقل الحجاج بواسطة الحافلة، ومكث عقوداً من الزمن في العمل على الحافلة في مواسم الحجّ.

وبعد أن كبرت سنّه وأضحت الحافلة قديمة، حوّلها إلى محل لبيع الأواني المنزلية، ثم بعد ذلك توسعت تجارته وحوّلها إلى مستودع لتخزين بضائع تجارته.

وغدت الحافلة والمحل مكان قضاء وقته؛ خصوصاً الحافلة التي أصبحت جزءاً من حياته ولا يفكر في بيعها أو التخلص منها، ويود دائما أن تكون أمام ناظريه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>