بيتزي يُعلن قائمة المنتخب وحسين عبدالغني يعود للأخضر

الزيارات: 1163
التعليقات: 0
بيتزي يُعلن قائمة المنتخب وحسين عبدالغني يعود للأخضر
https://www.hasanews.com/?p=6542666
بيتزي يُعلن قائمة المنتخب وحسين عبدالغني يعود للأخضر
الأحساء نيوز

أعلن الأرجنتيني خوان بيتزي يوم الجمعة عن قائمة المنتخب السعودي الأول المشاركة في المعسكر الإعدادي الذي سيقام في العاصمة الرياض يوم الأحد، ويستمر حتى 15 أكتوبر الجاري، وذلك ضمن المرحلة الثانية من البرنامج التحضيري لكأس آسيا 2019 التي تقام في الإمارات يناير المقبل.

وشهدت القائمة ضم قائد أحد حسين عبدالغني “41 عاما” لأول مرة منذ آخر مباراة دولية شارك فيها أمام لبنان وديا في 14 أكتوبر 2014 والتي انتهت 1-1، وسبق أن واجه البرازيل في كأس القارات 1999 التي استضافتها المكسيك.

وضمت القائمة في حراسة المرمى: محمد العويس ومصطفى ملائكة ومحمد اليامي وأمين البخاري.

وفي الدفاع تواجد: حسين عبدالغني وياسر الشهراني ومحمد البريك وسعيد المولد وعمر هوساوي ومحمد ال فتيل ومحمد الخبراني وعلي البليهي.

وفي خط الوسط: عبدالله الخيبري وحسن الحبيب وحسين المقهوي وعبدالله عطيف وسلمان الفرج وعبدالعزيز الجبرين ومحمد كنو ويحيى الشهري وهتان باهبري وعبدالعزيز البيشي وعبدالرحمن غريب وأيمن الخليف وسالم الدوسري.

وفي الهجوم: مهند عسيري وهارون كمارا وعبدالفتاح آدم.

ومن المقرر أن يشارك المنتخب في الدورة الرباعية التي تقام في مدينتي الرياض وجدة، حيث سيواجه منتخب البرازيل في 12 أكتوبر والعراق في 15 أكتوبر أيضا.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>