“روضة العيون الخيرية” تسقط أكثر من 70 ألف ريال عن 21 طفل من أبنائها بينهم 10 أيتام

الزيارات: 1759
1 تعليق
“روضة العيون الخيرية” تسقط أكثر من 70 ألف ريال عن 21 طفل من أبنائها بينهم 10 أيتام
https://www.hasanews.com/?p=6542615
“روضة العيون الخيرية” تسقط أكثر من 70 ألف ريال عن 21 طفل من أبنائها بينهم 10 أيتام
سعود المرشد

أكد رئيس مجلس إدارة جمعية العيون الخيرية صالح بن أحمد الماضي، أن الجمعية امتدادًا من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية احتضنت في روضتها هذا العام 21 طفلًا وطفلة من أبناء المستفيدين.

منهم 10 أيتام وفرت لهم الدراسة مجانًا طوال العام الدراسي، مع وسائل المواصلات وجميع الخدمات المقدمة، فيما استفاد 11 طفلًا من خصم الـ 25% الذي تقدمه الجمعية للمستفيدين بتكلفة إجمالية بلغت 76500 ألف ريال للجميع.

ويأتي ذلك ضمن البرنامج السنوي الذي تقدمه الجمعية لأبنائها الأطفال الذي تتكفل فيه بنفقات التعليم والخصومات الخاصة.

هذا وأفاد “الماضي” أن الجمعية في هذا العام استقطبت المستشار التربوي عبدالله بن حمد الحسين، لتعزيز الكثير من المكتسبات ولتقديم الاستشارات التربوية في مرحلة الطفولة، بالإضافة إلى العمل على تطوير الروضة بالتعاون مع إدارة ومنسوبات الروضة وذلك للسعي الحثيث لتطوير الأداء فيها بشكل عام لما تمثله تلك المرحلة العمرية من أهمية بالغة.

الجدير بالذكر أن الروضة تضم 15 فصلًا دراسيًا وساحتين داخلية وخارجية للألعاب، مع قاعتين للغة الإنجليزية والحاسب الآلي وغرفة للألعاب الإدراكية، وفريق عمل مكون من أكثر من 20 موظفة ما بين معلمة وإدارية.

وتهدف الروضة إلى غرس العقيدة الإسلامية، وحب الوطن في نفوس الأبناء، وتعليمهم قصار السور وبعض الأدعية والآداب، وكذلك تعليمهم اللغة العربية قراءة وكتابة، ووفرت الروضة لأبنائها وبناتها فرصة تعلم الحاسب الآلي من خلال قاعات خاصة متكاملة، كما وفرت لهم اكتساب العديد من المهارات من خلال أنشطة وبرامج منوعة.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ياروضة العيون الخيرية الان تم توزيع مساعدات على
    كل جمعية خيرية فلاتبخلي بالأموال واعطي الفقراء والمساكين والأطفال فلم يعطوا الحكومة الأموال للجمعيات الا من أجل أن يعطوا المحتاجين …

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>