ضمن خطواته لتعزيز “رعاية المرضى” .. “مستشفى الموسى” يفتتح مركزًا للابتكار

الزيارات: 1137
التعليقات: 0
ضمن خطواته لتعزيز “رعاية المرضى” .. “مستشفى الموسى” يفتتح مركزًا للابتكار
https://www.hasanews.com/?p=6542401
ضمن خطواته لتعزيز “رعاية المرضى” .. “مستشفى الموسى” يفتتح مركزًا للابتكار
مازن عبدالمولى - الأحساء نيوز

افتتح مستشفى الموسى التخصصي يوم الخميس 27 سبتمبر 2018م مركز الابتكار (انسباير)، بحضور المدير التنفيذي وأعضاء مجلس إدارة المستشفى ورؤساء الأقسام. ويأتي افتتاح هذا المركز في إطار الجهود الرامية لتحسين تجربة المرضى وتحسين بيئة العمل في المستشفى.

وبدأت مراسم الافتتاح بكلمة ألقتها سارة الموسى مديرة التسويق والشراكة المجتمعية، أكدت خلالها على أهمية الابتكار وأنه ضرورة للبقاء والصمود في ظل المتغيرات والتحديات في العصر الحالي، مشيرة إلى أن المركز يمثل الخطوة الأولى لترسيخ ثقافة الابتكار من خلال توفير بيئة حرة إيجابية تُحفِّز على الابداع وتتقبل الحلول البديلة بعيدًا عن التقليد والاستنساخ.

من جانبه، صرح الأستاذ مالك الموسى، المدير التنفيذي لمستشفى الموسى أن فكرة (انسباير) جاءت للاستفادة من أفكار ومواهب موظفي المستشفى، والعمل على تحويل هذه الأفكار إلى تطبيقات تُحسِّن من تجربة المرضى، أو تُحسِّن بيئة العمل بما يتماشى مع أهدافنا الاستراتيجية. كما أعلن عن جاهزية المركز لتلقي الأفكار في كافة المجالات من أي موظف بغض النظر عن منصبه أو جنسيته.

وعن آلية العمل أوضحت سارة الموسى أن المركز يستقبل الأفكار من خلال الموقع الإلكتروني لتمُر بعد ذلك على لجنة التقييم والفرز، ومن ثم تنتقل الأفكار المرشحة إلى مرحلة الدراسة بالتعاون مع صاحب الفكرة، حيث يتم تشكيل فريق بالتعاون مع فريق مُدرَّب على التفكير الابتكاري يُطلق عليهم (أبطال الابتكار) لتمر الفكرة في مراحل التجربة والتطبيق ومن ثم مكافأة صاحب الفكرة الأفضل.
ندعو الجميع للمشاركة بأفكارهم الخلاقة والمساهمة في تحسين الخدمة من خلال الموقع الالكتروني (اضغط هنا).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>