احدث الأخبار

انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام” “الحربي” يتوقع خريطة هطول الأمطار خلال الساعات المقبلة ‏⁧‫”النصر”‬⁩ يواصل سلسلة نتائجه المتواضعة ويخسر أمام “أبها‬⁩” بهدفين “الغذاء والدواء” تضبط 266 منتج حلوى غير مطابق للمواصفات البنوك السعودية تحذر من أرقام تنتحل هوية «ساما» الصحة: انخفاض ملموس في الحالات النشطة والحرجة وتسجيل “230” حالة مؤكدة بـ”كورونا” “العرادي” يتفقد ميدان “سباق الضاحية” قبيل مشاركة ٤٠ نادي على مستوى المملكة غدًا الديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود بالفيديو … استشاري يوضح كيفية إسعاف شخص تعرّض لجلطة قلبية مُفاجئة

ضربة قوية لأبل تصيب “الهاتفين الأحدث”

الزيارات: 1105
1 تعليق
ضربة قوية لأبل تصيب “الهاتفين الأحدث”
https://www.hasanews.com/?p=6542350
ضربة قوية لأبل تصيب “الهاتفين الأحدث”
وكالات - الأحساء نيوز
بعد أسابيع من إطلاق هاتفيها الجديدين، تواجه “أبل” مشكلة غير متوقعة عانى منها مستخدمو “آيفون XS وXS Max”.

وبعد شكاوى من مستخدمين بشأن عدم قدرتهم على ملء بطاريات هواتفهم بالطاقة، قالت تقارير صحفية إن “أبل” تعمل على إصلاح مشكلة فنية تسبب هذا الخلل.

وخلال الأيام الماضية، عانى بعض أصحاب هواتف “آيفون” الحديثة مع الشواحن، حيث رصدت حالات فشل ملء البطاريات مع توصيلها بمصدر الكهرباء، حتى في حالة استخدام الشاحن الأصلي.

وفي حالات أخرى، لا تبدأ البطارية في الاستجابة للشحن إلا عند إغلاق مفتاح الشاشة.

وقالت صحيفة “إندبندنت” البريطانية، إن المشكلة “فنية” لا علاقة لها بالهواتف أو الشواحن، مشيرة إلى أن “أبل” ستصلحها مع الإصدار المقبل من نظام التشغيل “iOS 12.1″، الذي يخضع حاليا للتجارب قبل طرحه للمستخدمين.

ورغم أن أغلب المشاكل شهدها هاتفا “آيفون XS وXS Max”، فإن مستخدمي عددا من هواتف أبل الأقدم رصدوا المشكلة ذاتها أيضا.، مما يعد مؤشرا على ارتباطها بنظام التشغيل الذي طرحته الشركة في سبتمبر الماضي.

وكانت “أبل” أضافت خاصية الشحن اللاسلكي لهواتفها في العام الماضي، مع إطلاق هواتف “آيفون 8 و8 بلاس وX”، لكن يبدو أن معظم المستخدمين يعتمدون حتى الآن على الشواحن التقليدية.

وواجهت الشركة الأميركية العملاقة انتقادات مع طرح هاتفي “آيفون XS وXS Max”، حيث قال كثيرون إنها لم تقدم جديدا، مع أسعار الأجهزة إلى مستويات غير مسبوقة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    من الاحساء

    ابل اصبحت فاشله بكل المقاييس خرابات ومشاكل هواتف ايفون لا تتوقف ولا تحصى
    جلكسي راحة بال حقيقة وارى الان هواوي قادمه بقوة . .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>