فاجعة لأسرة إماراتية.. 5 أطفال وثلاث نساء يخنقهم الدخان وهم نيام

الزيارات: 19591
تعليقان 2
فاجعة لأسرة إماراتية.. 5 أطفال وثلاث نساء يخنقهم الدخان وهم نيام
https://www.hasanews.com/?p=6542304
فاجعة لأسرة إماراتية.. 5 أطفال وثلاث نساء يخنقهم الدخان وهم نيام
أبوظبي - الأحساء نيوز

أصيبت أسرة إماراتية بكارثة إنسانية بعدما فقدت 8 من أفرادها أغلبهم من الأطفال، نتيجة حريق شبَّ في المنزل بمدينة أبو ظبي، أثناء نوم الضحايا ما أدَّى إلى وفاتهم اختناقًا جراء الدخان المتصاعد.

ويقول صاحب المنزل المحترق علي الكثيري: إنه فوجئ بالحريق لدى عودته من صلاة الفجر. مشيرًا إلى أنه اندلع في الطابق الأرضي من الفيلا المكونة من طابقين، فتصاعدت ألسنة الدخان إلى الطابق الثاني، حيث كان أفراد أسرته نائمين في غرف المعيشة، بحسب صحيفة “البيان” الإماراتية.

وأضاف أن المتوفين هم: اثنتان من بناته أعمارهما 7 سنوات و21 سنة، وشقيقته 40 عامًا وأبناؤها الثلاثة وأعمارهم 3 سنوات و4 سنوات و7 سنوات، وزوجة أخيه التي كانت تبلغ من العمر 38 عامًا وابنتها التي كانت تبلغ 3 سنوات، مشيرًا إلى أن زوجته تتلقى العناية الطبية في المستشفى وحالتها مستقرة إضافة إلى 3 من بناته أعمارهن 13 و16 و18 سنة.

وأوضح أنَّ الأسرة تعيش في نفس المنزل، كفترة انتقالية إلى حين الانتهاء من بناء منزل آخر، قائلا وهو في شدة حزنه: “الحمد لله.. راضٍ بمشيئة الله وقدره.. الله يغفر لهم ويدخلهم فسيح جناته”.

وأدى حشد غفير من سكان أبو ظبي، أمس الثلاثاء، صلاة الميت بعد المغرب على المتوفين في مسجد مقبرة بني ياس.

من جهته، أكد العميد محمد معيوف الكتبي، مدير عام الدفاع المدني في أبوظبي تواصل عمليات التحقيق لمعرفة أسباب الحريق، داعيًا إلى ضرورة الالتزام باشتراطات الوقاية والسلامة.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    الله يرحمهم وسغفر لهم ولجميع موتى المسلمين ويصبر ذويهم يااااااااارب

  2. ١
    زائر

    انا لله وان اليه راجعون

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>