10 معلومات عن “الفواز” رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم

الزيارات: 996
التعليقات: 0
10 معلومات عن “الفواز” رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم
https://www.hasanews.com/?p=6542298
10 معلومات عن “الفواز” رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم
محليات - الأحساء نيوز

استهل قصي بن عبدالعزيز الفواز عمله مباشرة فور إعلانه رسميًا رئيسًا لمجلس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم بالتزكية؛ حيث عرض برنامجه للفترة المقبلة، في بادرة تعبِّر عن شخصية المسؤول الكروي الجديد.

وانتخب أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، “الفواز” وقائمته، لرئاسة وعضوية مجلس إدارة الاتحاد للدورة الانتخابية الثالثة، بالتزكية عقب اجتماع أعضاء الجمعية العمومية غير العادية بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

الفواز حاصل على بكالوريوس الإدارة الصناعية من جامعة الملك فهد للبترول، وماجستير بالتسويق الدولي من جامعة سترثكلاند سكوتلاند.

ويعد “الفواز” رجلًا تنفيذيًا من الكفاءات والقيادات السعودية الشابة، حاملًا خبرة تمتد لأكثر من 20 عامًا في مجالات التسويق وتطوير الأعمال والاستثمار الرياضي.

ومن أبرز إنجازاته إدارة وتطوير الأعمال في برامج التحول لدى كبرى المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة داخل وخارج المملكة، وتنفيذ برامج وشراكات لتطوير كرة القدم المحلية مع أكبر أندية عالمية مثل مانشستر يونايتد وريال مدريد، بالإضافة إلى إدارة المشاريع التطويرية لكرة القدم المحلية مثل برنامج احتراف اللاعبين السعوديين، وإنشاء أكاديمية مانشستر وأوليفر كان لحراس المرمى وأيضًا تدشين مبادرة ادعم ناديك التي تساعد الأندية المحلية على الاستقرار المالي.

كما خاض تجربة ثرية كمسؤول في الاستثمار الرياضي من خلال إبرام عقود رعاية لأندية الدوري السعودي كافة ودخولها في مجموعة جينيس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>