مُلحقاً بالعين أول خسارة … الجيل يواصل عروضه ونتائجه المميزة

الزيارات: 1190
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6542155
مُلحقاً بالعين أول خسارة … الجيل يواصل عروضه ونتائجه المميزة
أحمد النجار

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيل عروضه المميزة ونتائجه الإيجابية بتحقيق الفوز الثالث على التوالي في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى وذلك على حساب نادي العين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن الجولة السادسة والتي جمعت بينهما على ملعب الملك سعود بالباحة.

حيث تقدم الجيل أولا عن طريق محترفه البرازيلي أندرسون من ركلة جزاء عند الدقيقة 40 إلا أن العين تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة الرابعة من الوقت البدل الضائع عن طريق ركلة جزاء سجلها اللاعب هشام الصيفي.

ومع بداية الشوط الثاني وتحديداً الدقيقة 47 عاد البرازيلي أندرسون لتسجيل الهدف الثاني لصالح الجيل كما أطلق زميله البرازيلي موروتو رصاصة الرحمة بتسجيله الهدف الثالث عند الدقيقة 87 منهياً به آمال العين وملحقاً به أول خسارة في الدوري ليرتفع رصيد الجيل الى 10 نقاط في المركز السابع ويبقى العين على رصيده السابق بأحدى عشر نقطة متراجعاً الى المركز الثالث قبل ختام مباريات الجولة اليوم الأربعاء .

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>