احدث الأخبار

“البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام” “الحربي” يتوقع خريطة هطول الأمطار خلال الساعات المقبلة ‏⁧‫”النصر”‬⁩ يواصل سلسلة نتائجه المتواضعة ويخسر أمام “أبها‬⁩” بهدفين “الغذاء والدواء” تضبط 266 منتج حلوى غير مطابق للمواصفات البنوك السعودية تحذر من أرقام تنتحل هوية «ساما» الصحة: انخفاض ملموس في الحالات النشطة والحرجة وتسجيل “230” حالة مؤكدة بـ”كورونا” “العرادي” يتفقد ميدان “سباق الضاحية” قبيل مشاركة ٤٠ نادي على مستوى المملكة غدًا الديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود

“أبل” تعترف: “آيفون” يواجه أخطر مشكلة

الزيارات: 1082
1 تعليق
“أبل” تعترف: “آيفون” يواجه أخطر مشكلة
https://www.hasanews.com/?p=6542107
“أبل” تعترف: “آيفون” يواجه أخطر مشكلة
متابعات - الأحساء نيوز

“فضيحة وضربة لم تتلقها شركة أبل منذ 5 سنوات تقريباً”، هذا ما وصفت به تقارير إخبارية عديدة، المشكلات التي يواجهها هاتفا “آيفون XS”، و”آيفون XS Max”.

واعترفت شركة “أبل” الأمريكية، بمواجهة هاتفيها “آيفون XS”، و”آيفون XS Max”، مشكلات خطيرة، بحسب ما نقلته مجلة “فوربس” الأمريكية.

وأشارت المجلة الأمريكية إلى أن تلك المشكلات، ربما تؤثر في مبيعات الهاتفين الجديدين، بصورة كبيرة.. ما عزّز وجود تلك المشكلات، هو اقترانها بمشكلات إضافية، ظهرت في التحديث الجديد لنظام التشغيل “آي أو إس 12”.

وجاءت أبرز المشكلات التي ظهرت في هاتفي “آيفون XS”، و”آيفون XS Max”، على النحو التالي:

– توقف تقنية “البلوتوث” عن العمل، بمجرد حصولهما على ترقية نظام تشغيل “آي أو إس 12”.

– توقف وانهيار عدد من تطبيقات التواصل الاجتماعي على الهاتفين.

– استنزاف بطارية “آيفون XS”، و”آيفون XS Max”، بصورة أكبر من المتوقع.

– ظهور “الخط الأخضر” في بعض شاشات “آيفون XS”، و”آيفون XS Max”.

– إعادة تشغيل الهاتفين بصورة تلقائية عند محاولة أخذ لقطات من الشاشة “سكرين شوتس” (Screensots).

– بطء الاتصال بالإنترنت عبر بيانات الهاتف بصورة ملحوظة على الهاتفين، وعمله بصورة جيدة مع الإنترنت اللاسلكي (واي فاي).

من جانبها، وعدت شركة “أبل” بإصلاح معظم العيوب، التي طرحها مستخدمو هاتفي “آيفون XS”، و”آيفون XS Max”، بصورة كبيرة، خلال تحديث لنظام تشغيل “آي أو إس 12″، أو عن طريق استبدال بعض الهواتف التي تعاني عيوب تصنيع.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    جعلها في الحال وارده شركه وجوال فاشل

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>