“الأحساء” تستضيف مجلس إدارة الغرف السعودية الـ97 .. وتكريم خاص لـ”الراجحي”

الزيارات: 1512
التعليقات: 0
“الأحساء” تستضيف مجلس إدارة الغرف السعودية الـ97 .. وتكريم خاص لـ”الراجحي”
https://www.hasanews.com/?p=6542067
“الأحساء” تستضيف مجلس إدارة الغرف السعودية الـ97 .. وتكريم خاص لـ”الراجحي”
محمد الدريويز

أكملت غرفة الأحساء استعداداتها لاستضافة اجتماع مجلس إدارة الغرف السعودية الـ 97، والمقرر عقده يوم الخميس 24/01/1440هـ الموافق 04/10/2018م، بمقر الغرفة الرئيسي بالأحساء.

وأوضح الدكتور سامي العبيدي رئيس مجلس الغرف السعودية أن المجلس سيناقش في اجتماعه عددًا من القضايا الحيوية والموضوعات الجوهرية المهمة المدرجة في جدول أعماله للدورة الحالية الهادفة إلى الارتقاء بخدمات قطاع الأعمال بالمملكة بالإضافة إلى طرح جملة من القضايا التي تهدف لتعزيز دور القطاع الخاص في مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في ظل برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030.

من جانبه ثمّن الأستاذ عبداللطيف العرفج رئيس مجلس إدارة غرفة الأحساء فكرة انعقاد اجتماعات المجلس بالتناوب بين مقار الغرف التجارية والصناعية بمناطق ومحافظات المملكة المختلفة، لما له من دور في التعرّيف بإمكانات وموارد ومعالم كل منطقة ومحافظة، وكذلك تعميق الصلات بين أعضاء مجلس الإدارة واصحاب الأعمال بالغرف، فضلاً عن تعزيز فرص الاستثمار والتنمية بمختلف المناطق والمحافظات ومدّ جسور التعاون والتواصل بين اصحاب الأعمال السعوديين.

يُشار إلى أن برنامج زيارة واستضافة اجتماع مجلس إدارة الغرف السعودية بالأحساء، سيشمل تكريم معالي المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، وزير العمل والتنمية الاجتماعية، رئيس مجلس الغرف السابق، لجهوده ودوره الكبير في تعزيز مكانة قطاع الأعمال السعودي وتمكينه من القيام بالدور المأمول منه كشريك استراتيجي للقطاع العام في ظل رؤية المملكة 2030.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>