احدث الأخبار

التحالف: استهداف وتدمير خمسة مواقع دفاع جوي وموقع تخزين صواريخ بالستية بصنعاء تتبع الحوثي مصدر مسؤول بـ”الدفاع”: صدور موافقة خادم الحرمين على استقبال المملكة لقوات أمريكية “العبدالكريم” تحتفل بزواج ابنها الشاب “سعد” بعد الفوز على السنغال .. “الجزائر”‬⁩ يحصل على “النجمة الثانية” ويتوج بطلا لأمم ⁧‫أفريقيا‬⁩ بالصور “المرشد” تحتفل بزفاف أبنائها “علي” و “محمد” “العدالة‬⁩” ينهي مرحلة الإعداد الأولى و يوقع مع “دبيش” التعليم متابعة الحركة المرورية أمام المدارس من مهام المعلم ومنسق الأمن استعداداً لموسم الحج .. ‏⁧‫”شؤون الحرمين‬⁩” ترفع الجزء ‏السفلي من كسوة ⁧‫”الكعبة المشرفة‬⁩” السعد مديرًا للعلاقات والمراسم بإمارة الشرقية بالفيديو والصور.. ” 250 بلبلًا “يشدُون” بلحن “الحرية” فوق نخيل الأحساء من “جديد” ! اليوم الجزائر تسعى لتحقيق اللقب الثاني لها ..والسنغال للمرة الأولى في كأس الأمم الإفريقية في الأحساء … حادث كارثي يشطر سيارة لنصفين ولن تتوقع ماذا حدث لقائدها !!

مواطنة تواجه 137 حكم تنفيذ من بينها الأحساء .. لم تعلم بـ”شركتها” من قبل!!

الزيارات: 6332
التعليقات: 0
مواطنة تواجه 137 حكم تنفيذ من بينها الأحساء .. لم تعلم بـ”شركتها” من قبل!!
https://www.hasanews.com/?p=6542056
مواطنة تواجه 137 حكم تنفيذ من بينها الأحساء .. لم تعلم بـ”شركتها” من قبل!!
جدة - الأحساء نيوز

قالت ممرضة سعودية إنها تواجه صدور 137 حكمًا قضائيًا من محاكم تنفيذ ضد شركة مُسجلة باسمها دون أن تعلم عنها شيئًا، مبدية استغرابها وشكواها من الأمر.

وأوضحت الممرضة سمية جدع أن 9 محاكم تنفيذ بالرياض وجدة والأحساء وبريدة وحفر الباطن والعرضية والشمالية والخبر والدمام، أصدرت طلبات تنفيذ بالقوة الجبرية بملايين الريالات ضد تلك الشركة في أحكام واجبة النفاذ، مشيرةً إلى أنها لا تمتلك أي شركة أو نشاط تجاري، خاصةً أنها موظفة حكومية.

وبيّنت جدع أن خدماتها أوقفت من المحاكم وباتت مهددة بالسجن، موضحةً أن ذنبها الوحيد هو تطابق رقم هويتها في بطاقة الأحوال لرقم سجل الشركة المنفذ ضدها والتي صدرت عليها الأحكام وفقاً لـ”عكاظ”.

بدوره، قال المدير العام لفرع وزارة التجارة والاستثمار بمنطقة مكة المهندس عبدالإله بن مشيط، إنه تبيّن بالفعل عدم وجود سجلات تجارية باسم تلك المواطنة، مشددًا على أن إسقاط اسمها من المطالبات القضائية أمرٌ يعود للجهات القضائية المختصة بتلك الدعاوى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>