احدث الأخبار

التحالف: استهداف وتدمير خمسة مواقع دفاع جوي وموقع تخزين صواريخ بالستية بصنعاء تتبع الحوثي مصدر مسؤول بـ”الدفاع”: صدور موافقة خادم الحرمين على استقبال المملكة لقوات أمريكية “العبدالكريم” تحتفل بزواج ابنها الشاب “سعد” بعد الفوز على السنغال .. “الجزائر”‬⁩ يحصل على “النجمة الثانية” ويتوج بطلا لأمم ⁧‫أفريقيا‬⁩ بالصور “المرشد” تحتفل بزفاف أبنائها “علي” و “محمد” “العدالة‬⁩” ينهي مرحلة الإعداد الأولى و يوقع مع “دبيش” التعليم متابعة الحركة المرورية أمام المدارس من مهام المعلم ومنسق الأمن استعداداً لموسم الحج .. ‏⁧‫”شؤون الحرمين‬⁩” ترفع الجزء ‏السفلي من كسوة ⁧‫”الكعبة المشرفة‬⁩” السعد مديرًا للعلاقات والمراسم بإمارة الشرقية بالفيديو والصور.. ” 250 بلبلًا “يشدُون” بلحن “الحرية” فوق نخيل الأحساء من “جديد” ! اليوم الجزائر تسعى لتحقيق اللقب الثاني لها ..والسنغال للمرة الأولى في كأس الأمم الإفريقية في الأحساء … حادث كارثي يشطر سيارة لنصفين ولن تتوقع ماذا حدث لقائدها !!

“شاحن جوال” يحرق امرأة وزوجها في الكويت

الزيارات: 6146
التعليقات: 0
“شاحن جوال” يحرق امرأة وزوجها في الكويت
https://www.hasanews.com/?p=6542053
“شاحن جوال” يحرق امرأة وزوجها في الكويت
الكويت - الأحساء نيوز

تسبب “شاحن الجوال” في مصرع مصري وزوجته، وإصابة ابنه وابنته بإصابات بالغة إثر حريق شب بشقتهما عقب ماس كهربائي.

تعود التفاصيل إلى بلاغ تلقته السلطات الكويتية بنشوب حريق في شقة المقيم المصري إيهاب عدلي شاكر، بمنطقة حولي، أسفر عن مصرعه ومصرع زوجته نانسي سمير، وإصابة طفليه وخادمتهم، وتم نقل جثتي الأب والأم للمستشفى، وتم نقل الطفلين للعناية المركزة بمستشفى مبارك.

وكشفت التحقيقات أن الحريق نشب أثناء نوم الأسرة، حيث اشتعلت صالة الشقة بالنيران، وامتدت لباقي الغرف، واكتشفت الخادمة الأمر بعد شعورها بآثار الدخان وأصيبت باختناق، فاستغاثت بالجيران وهرعوا لإنقاذ الأسرة، فاكتشفوا وفاة الوالدين، فيما أنقذوا الطفلين.

ونقلت قناة العربية عن أحد أقارب الأسرة في القاهرة، قوله إن أجهزة الشقة تبين سلامتها جميعًا، وعدم حدوث ماس كهربائي بها، كما تبين أن الحريق بدأ من جهاز مشترك بجوار “كنبة” بصالة الشقة، تقوم الأسرة بشحن الجوال فيه، ومنه امتد للكنبة وساعد الإسفنج المتواجد بها في اشتعال النيران وانتقاله لباقي الغرف.

وتابع: حدث ماس كهربائي بشاحن الجوال أدى لنشوب الحريق، لكن كافة الأجهزة الكهربائية بما فيها أجهزة التكييف سليمة، ولم يحدث بها ماس كهربائي.

وكشف أن الأب كان يعمل محاسبًا قانونيًا في إحدى الشركات في الكويت، بينما الزوجة حاصلة على بكالوريوس الاقتصاد من الجامعة الأمريكية، وتم دفن جثتيهما، في مقابر مدينة 15 مايو جنوب القاهرة.

بدورها، زارت هويدا عصام القنصل المصري بالكويت، الطفلين بالمستشفى، وأعلنت تكفل السفارة برعايتهما لحين إتمام شفائهما وعودتهما لمصر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>