احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

بهدف لكليهما.. هجر والعروبة يكتفيان بالتعادل

الزيارات: 1172
التعليقات: 0
بهدف لكليهما.. هجر والعروبة يكتفيان بالتعادل
https://www.hasanews.com/?p=6542012
بهدف لكليهما.. هجر والعروبة يكتفيان بالتعادل
محمد العديل

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر أمام ضيفه العروبة بهدف لكلا الفريقين في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى .

وجاء هدف التقدم لهجر عن طريق فيصل الجمعان من ضربة جزاء في الدقيقة الثانية والستين في حين أدرك العروبة التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة الرابعة والسبعين .

وبهذه النتيجة رفع الفريق الهجراوي رصيده النقطي إلى 12 نقطة .

من جهة أخرى، يجري غداً اللاعبين الذين شاركوا في المباراة بصفة أساسية تدريبات صباحية في صالة الحديد ، في حين تخوض المجموعة الأخرى مباراة ودية أمام الصواب .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>