احدث الأخبار

“العرجي” يوقع عقد إنشاء مستشفى علاج القدم السكري بالأحساء .. والتنفيذ خلال 20 شهراً وظائف شاغرة بالمجلس النقدي الخليجي.. تعرف على شروط وكيفية التقديم أعلى مكاسب دولارية لأسهم صناديق الريت السعودية منذ عامين.. تعرف عليها متجاوزةً النسبة المستهدفة.. المركزي السعودي يعلن حصة المدفوعات الإلكترونية لعام 2021 عمره 12 عام ولديه طائرة خاصة وقصر وأسطول سيارات.. هذه قصة أصغر ملياردير أفريقي (بالصور) آخر غرائب زعيم كوريا الشمالية.. أمر بتصميم “مرحاض خاص” داخل سيارته خلال جولاته هل تشعر بالإجهاد فور نهوضك من النوم؟.. إليك 4 أطعمة أساسية ستجدد نشاطك طوال اليوم بعد إغلاقها لفترة نتيجة الأوضاع الوبائية.. المغرب تعلن موعد فتح حدودها الجوية لحملة الثانوية العامة والدبلوم الفني.. فتح باب التقديم ببرنامج تأهيلي في الخطوط السعودية اليوم الجمعة.. توقعات بتساقط الثلوج على منطقتين وانخفاض الرؤية بأماكن أُخَر في المملكة دراسة أمريكية تكشف فوائد جديدة لـ”فيتامين الشمس د”.. تعرف عليها مساء اليوم.. انطلاق منافسات بطولة العالم “فورمولا إي الدرعية”

كارثة في عرض البحر.. النيران تلتهم عبّارة تقل المئات

الزيارات: 12810
التعليقات: 0
كارثة في عرض البحر.. النيران تلتهم عبّارة تقل المئات
https://www.hasanews.com/?p=6541905
كارثة في عرض البحر.. النيران تلتهم عبّارة تقل المئات
وكالات - الأحساء نيوز
في كارثة مخيفة، اندلعت النيران، الثلاثاء، في عبارة ليتوانية تقل مئات الأشخاص، كانت تبحر في بحر البلطيق، بعد انفجار في غرفة المحركات، وفق ما أفاد الجيش في البلاد.

وقال الجيش في ليتوانيا إن العبارة كانت تقل 335 شخصا عندما اندلعت فيها النيران وهي في عرض البحر، وكانت في طريقها إلى بلدة كلايبيدا الساحلية في ليتوانيا، قادمة من كييل الألمانية.

وقال متحدث باسم القوات الجوية الليتوانية، إن العبارة وجهت رسالة استغاثة، وأرسل جيش ليتوانيا طائرة هليكوبتر وأعد طائرتين أخريين لإرسالهما إذا تطلب الأمر.

وقالت الشركة المشغلة للعبارات إن العبارة تعاني من عطل فني، ولم تندلع بها النيران، مضيفة أنه سيجري جرها إلى كلايبيدا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>