“أمانة الشرقية” تشكل فريق عمل استعداداً لموسم الأمطار

الزيارات: 1664
التعليقات: 0
“أمانة الشرقية” تشكل فريق عمل استعداداً لموسم الأمطار
https://www.hasanews.com/?p=6541894
“أمانة الشرقية” تشكل فريق عمل استعداداً لموسم الأمطار
روان خالد

شكلت أمانة المنطقة الشرقية ممثلة في الإدارة العامة للتشغيل والصيانة،اليوم الثلاثاء، فريقاً يضم مدير إدارة صيانة تصريف مياه الأمطار وفريق العمل بالإدارة، وذلك للقيام بجولات ميدانية تفقدية لجميع محطات تصريف مياه الأمطار الموزعة في حاضرة الدمام.

وبدأ فريق العمل زياراته الميدانية، حيث سيتم تغطية جميع المحطات للوقوف على كامل حالتهم من الناحية التشغيلية ومعالجة أي صعاب أو مشاكل تشغيلية ووضعها في حالة جهوزية تامة تأهباً لموسم الأمطار، وإعداد تقارير كاملة عن هذه المضخات ووضعها التشغيلي، وتأتي ضمن خطة استعدادات أمانة الشرقية لموسم الأمطار الدورية، من منطلق حرصها على تفادي أي مشاكل أو معوقات في عمل مضخات تصريف المياه، وتكثيف الزيارات الدورية والميدانية.

وذكر وكيل أمانة الشرقية للتعمير والمشاريع المهندس عصام بن عبداللطيف الملا، أن الأمانة حريصة كل الحرص على تلافي أي معوقات أو أعطال في محطات تصريف مياه الأمطار والتأكد من سلامتها وجاهزيتها قبل حلول موسم الأمطار؛ تفادياً لأي مشاكل قد تحصل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>