لبيع أكثر من 121 ألف كلغ من التمور...

بالصور.. “مالية الأحساء” تقيم مزاد “زكاة تمور الأحساء” لموسم ١٤٤٠هـ

الزيارات: 2153
التعليقات: 0
بالصور.. “مالية الأحساء” تقيم مزاد “زكاة تمور الأحساء” لموسم ١٤٤٠هـ
https://www.hasanews.com/?p=6541661
بالصور.. “مالية الأحساء” تقيم مزاد “زكاة تمور الأحساء” لموسم ١٤٤٠هـ
محمد البن حمد

أجرى فرع وزارة المالية بمحافظة الأحساء في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الأثنين ١٤٤٠/١/٢١ هـ المزاد العلني الأول لبيع تمور الزكاة لموسم ١٤٤٠ هـ ، وذلك ببيع مايقارب ١٤٥ منّ رزيز ” اي ما يعادل بالكيلو (٣٤٧٦٦ ). وكذلك بيع ما يقارب ٣٦١ منّ خلاص ” أي ما يعادل بالكيلو (٨٦٧٣٥ ).

حيث اشتعلت المنافسة بين تجار تمور الأحساء” وكذلك الشركات التي كان لها شأن في هذا المزاد التي أعطت حيوية غير معتادة ” لشراء الكميات الكبيرة ” والتي امتازت هذه السنة بجودة النوعية التي نالت استحسان تجار التمور ، في ظل اهتمام وزارة المالية بإظهار المزادات لدى فروع المالية في المملكة وتسويقها لدى الصحف المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي والأسواق بالشكل الصحيح.

وفي ظل الأهتمام الدؤوب من قبل مديرها الأستاذ أحمد بن عبدالعزيز الجغيمان ، ونائبة الأستاذ عبدالله بن عيسى آل بوقيته وكذلك قسم زكاة التمور ممثلة في رئيسها الأستاذ أحمد البريكان والعاملين على هذا القسم.

هذا وقد رسى المزاد بالنسبة لتمر الخلاص على مصانع عبدالحميد جواد المطير عن ٨٩٠ ريال للمنّ “اما الرزيز “فقد رسى على ابراهيم بالطيور عن ٥٤٠ ريال للمنّ.

فيما قام الأستاذ عبدالله آل بوقيته نائب المدير بالتهنئة على من راسى عليهما المزاد .

كما أوضح “آل بوقيته ” لـ “الأحساء نيوز” بأن الفرصة لا تزال متاحة للمنافسة ودخول المزاد وفق شروط محددة والذي سوف يكون الأثنين القادم بتاريخ  1440/1/28 هـ بفرع مالية الأحساء بمشيئة الله تعالى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>