احدث الأخبار

في الأحساء .. 30 مصنعًا يؤمّنون حاجة السوق بـ “34”صنفاً من التمور ومنتجاتها التحويلية شاهد .. هذا ما قاله “مقيم مصري” من داخل “الحجر الصحي” بالسعودية!! السماح للمحترفين الأجانب بالدوري السعودي التواصل مع سفاراتهم لتنسيق عودتهم جامعة الملك فيصل تنفذ 145 ألف محاضرة استفاد منها 1.5 مليون طالب وطالبة أمانة الأحساء تُوقّع عقد تأهيل طرق “مدينة العيون” الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير عبدالرحمن بن سعد (الثاني) بن عبدالرحمن آل سعود “الداخلية” تسمح لمندوبي التوصيل بالعمل في جميع المناطق على مدار 24 ساعة ملصقات توعوية وزيارات للعمالة الأجنبية في الأحساء غدًا.. أرامكو تعلن المراجعة الدورية لأسعار البنزين لشهر أبريل بالصور… مبادرة تطوعية تنجح في توزيع “121” سلة غذائية بالعيون الجوازات تزف بشرى بشأن رسوم إصدار هوية مقيم للعاملين في القطاع الخاص تعليمات جديدة لقائدي السيارات المستثناة من منع التجول عند الاقتراب من نقطة التفتيش

موسكو تكشف حجم خسائرها البشرية والمادية في سوريا

الزيارات: 10680
التعليقات: 0
موسكو تكشف حجم خسائرها البشرية والمادية في سوريا
https://www.hasanews.com/?p=6541387
موسكو تكشف حجم خسائرها البشرية والمادية في سوريا
وكالات - الأحساء نيوز
أعلن رئيس لجنة الدفاع والأمن في مجلس الاتحاد الروسي فيكتور بونداريف أن حصيلة القتلى في صفوف القوات الروسية العاملة في سوريا بلغت 112 عسكريا خلال 3 أعوام.

وجاءت تصريحات بونداريف بمناسبة مرور ثلاثة أعوام على إطلاق العملية العسكرية الروسية في سوريا.

وقال المسؤول إن نصف الخسائر الروسية البشرية جاءت جراء تحطم طائرتي “إن-26″ و”إل-20”.، مشيرا إلى أن القوات الروسية تكبدت خسارة 8 طائرات و7 طائرات هيلوكوبتر ومدرعتي نقل جنود.

ومقارنة بالخسائر الروسية في الحرب في أفغانستان، أكد بونداريف أن الخسائر بلغت في الأعوام الثلاث الأولى نحو 4800 عسكري، وعلى الأقل 60 دبابة و400 مدرعة و15 طائرة و97 مروحية.

ولقي 15 عسكريا روسيا كانوا على متن طائرة الاستطلاع “إيل-20” مصرعهم جراء إسقاطها من قبل الدفاعات الجوية السورية قبل أسبوعين فوق المتوسط.

كما تحطمت طائرة نقل روسية من طراز “إن-26” في مارس آذار من هذا العام أثناء محاولة هبوطها في قاعدة حميميم الجوية، مما أدى لمقتل مقتل 39 عسكريا روسيا على متنها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>