احدث الأخبار

تنبيه مهم من “وزارة الحج” بشأن طريقة التسجيل لحجز العمرة “أراضي الدولة” توضح الضوابط الخاصة بإيصال التيار الكهربائي للمساكن “بدون صكوك” “الغذاء والدواء” تكشف عن الفئات الأكثر عرضة للإصابة بـ”هشاشة العظام” الديوان الملكي: وفاة الأمير نواف بن سعد بن سعود بن عبدالعزيز الصحة: تسجيل 385 حالة جديدة بفيروس كورونا وإجمالي الحالات يقترب من 343 ألف حالة مصادر “الأحساء نيوز”: تكليف “الحجي” مديرًا لصحة الأحساء خلفًا لـ”العمير” نِعِمَّا رِجالٌ عرفتهم (27): الدكتورأحمد محمد كنعان حفظه الله تعرّف على “الرصيف البارد” .. تقنية لتخفيف حرارة الأسفلت والأرصفة في الصيف “بلدي الأحساء” يكرّم المتطوعين في حملة “الأحساء تغرس 2020” بمشاركة 700 متطوع بالفيديو .. المطلق يوضح شرط تنفيذ وصية الميت في تقسيم تركته لغير الورثة محكمة تلزم وزارة المياه بدفع تعويض 110 ملايين ريال لأحد الشركات .. والكشف عن تفاصيل القضية نصف “الشوريّون” من العاملين بهذا القطاع .. نسب وأرقام حول “أعضاء المجلس”

إطلاق أول محفظة رقمية على الجوال تتيح الشراء والتحويل

الزيارات: 1280
التعليقات: 0
إطلاق أول محفظة رقمية على الجوال تتيح الشراء والتحويل
https://www.hasanews.com/?p=6541259
إطلاق أول محفظة رقمية على الجوال تتيح الشراء والتحويل
محليات - الأحساء نيوز

أطلقت شركة “هللة” محفظة رقمية على الجوال تمكن الأفراد والشركات من إرسال واستقبال المدفوعات عبر جهاز الجوال بكل سهولة وأمان.

وتغني “محفظة هللة” المستخدمين عن حمل النقود والبطاقات البنكية، وتتيح تحويل النقود من محفظة إلى أخرى في أقل من ثلاث ثوانٍ، عبر آلية بسيطة بإمكان الجميع استخدامها، فضلًا على توفيرها الخصوصية والأمان لبيانات المستخدمين.

وتوفر المحفظة للمستخدم العديد من طرق الدفع الحديثة والعملية لإتمام المدفوعات لدى المحلات التجارية التي لا تتوفر بها خدمات نقاط البيع، وذلك عن طريق مسح رمز الباركود (QR) من هاتف موظف الكاشير وإتمام عملية الدفع، شريطة وجود التطبيق على هاتفه الجوال، كما يتيح التطبيق تحويل النقود لمحافظ الآخرين برقم الجوال.

وتخضع “محفظة هللة” لإشراف مؤسسة النقد العربي السعودي “ساما”، لكونها واحدة من مبادرات برنامج تطوير القطاع المالي وفقًا لرؤية 2030م.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>