احدث الأخبار

“مجلس الوزراء” يقرر صرف 500 ألف ريال لذوي المتوفى بـ”فيروس كورونا” “النصر” يقصي “الأهلي” من دور الـ4 ويضرب موعدًا كبيرًا مع ⁧‫”الهلال”‬⁩ في نهائي “كأس الملك” بيان عاجل من “الموارد البشرية” حول ما يتم تداوله بشأن “إلغاء نظام الكفالة” بنك التنمية: التمويل بدون فائدة خدمة مقدمة تساعد على النهوض بالأعمال بهدفي سالم و”جيوفينكو”.. الهلال يتخطى أبها ويصل لنهائي كأس الملك الخطيب: قطاع السياحة والضيافة يستوعب نحو مليون فرصة عمل جديدة حتى عام ٢٠٣٠ أمانة الأحساء تبحث الاشتراطات الصحية بالمساكن الجماعية للأفراد إعلان نتائج القبول برتبة جندي في “القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي” “الحج” تكشف عن أعداد المستفيدين من تطبيق “اعتمرنا” قرار عاجل من “الموارد البشرية” بشأن توطين “مقاولات الصيانة والتشغيل” ما حُكم من مات وعليه دين ولم يخلف تركة؟.. الشيخ «السليمان» يوضح “المدفوعات” تكشف عن عدد عمليات الدفع الإلكتروني منذ بداية العام

ترامب: أنا وكيم “وقعنا في الحب” بعد “رسائل جميلة”

الزيارات: 10540
1 تعليق
ترامب: أنا وكيم “وقعنا في الحب” بعد “رسائل جميلة”
https://www.hasanews.com/?p=6541074
ترامب: أنا وكيم “وقعنا في الحب” بعد “رسائل جميلة”
وكالات - الأحساء نيوز
قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب، السبت، إنه والزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون “وقعا في الحب”، وذلك في خطاب حاشد له لدعم النائب العام لولاية فرجينيا الغربية باتريك موريسي للترشيح لمجلس الشيوخ.

وعن علاقته التي تطورت كثيرا بكيم، قال ترامب: “كنت حقا قاسيا، وكان هو كذلك (..) ثم وقعنا في الحب. لا .. حقا. لقد كتب لي رسائل جميلة”.

وأضاف “كانت رسائل عظيمة. ثم وقعنا في الحب.”

وأشاد ترامب بكيم في الجمعية العامة للأمم المتحدة، الثلاثاء الماضي، قائلا إنه فخور بشجاعته.

وأضاف “أود أن أشكر الرئيس كيم على شجاعته، وعلى الخطوات التي اتخذها، رغم أنه ما زال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به”.

ويبدو أن قمة ترامب كيم الثانية قيد التجهيزات، حيث استجاب وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو لدعوة زيارة بيونغيانغ للتخطيط لها.

وكان كيم تعهد بالعمل على “نزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية”، بينما وعد ترامب بتوفير ضمانات لأمن كوريا الشمالية، وذلك في بيان مشترك لهما، بعد قمتهما الأولى، في سنغافورة، في 12 يونيو الماضي.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    اللة يكفينا شرها الخسيس اليهودي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>