احدث الأخبار

إمارة ⁧‫”مكة المكرمة”‬⁩ تكشف تفاصيل حادثة “ارتطام سيارة” في أحد أبواب ⁧‫المسجد الحرام‬⁩ “مكافحة الفساد”‬⁩ تباشر (123) قضية جنائية، وتؤكد أنها مستمرة في رصد وضبط كل من يتعدى على المال العام الفيصلي يكسب الوحدة في جولة “رئاسة العشرين” قبل أيام من مواجهة الشباب.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا بين صفوف النصر “المياه” تعتذر لعميل عن صدور فواتير عليه رغم إغلاقه محبس العداد.. وتتعهد بالمحاسبة بالصور… “ابو الايتام” يزور الأحساء “الرابطة”: “الإسلام السياسي” أيديولوجيا متطرفة لا علاقة لها بالشريعة الإسلامية “مجموعة العشرين” تشجع الاقتصاد الدائري للكربون بهدف توفير مسارات جديدة نحو النمو الاقتصادي أمانة #الأحساء تكشف عن مخطط شامل للجذب السياحي على شاطئ العقير المملكة تعرب عن ألمها وأسفها لمقتل وإصابة العشرات في زلزال إزمير التركية بالفيديو .. ريمونتادا فتحاوية أمام ⁧‫”العين”‬⁩ وتألق مراد باتنا خادم الحرمين الشريفين يتلقى رسالة خطية من أمير الكويت

“مبلغ خيالي” تدفعه غوغل إلى أبل لسبب واحد

الزيارات: 706
التعليقات: 0
“مبلغ خيالي” تدفعه غوغل إلى أبل لسبب واحد
https://www.hasanews.com/?p=6541060
“مبلغ خيالي” تدفعه غوغل إلى أبل لسبب واحد
وكالات - الأحساء نيوز
كشف تقرير حديث أن غوغل تدفع المليارات من الدولارات لشركة أبل ليبقى محركها للبحث كمحرك افتراضي أول في متصفح “سافاري”.

ووفقا لتصريحات المحلل رود هول، من مؤسسة “غولدمان ساكس” المصرفية، والتي استند عليها موقع “بيزنس إنسايدر” في تقريره الأخير، فإن غوغل ستدفع هذا العام 9 مليارات دولار إلى أبل، على أن يزيد المبلغ في 2019 إلى 12 مليار دولار.

وبحسب تصريحات هول فإن هذه المليارات التي تدفعها غوغل ليست سوى جزء بسيط مما تجنيه غوغل من محركها للبحث على الإنترنت.

ويؤكد تقرير “بيزنس إنسايدر” أن المتصفح الافتراضي لأجهزة أبل “سافاري” مسؤول وبشكل كبير عن حجم العمليات التي تجرى على محرك غوغل للبحث.

وتتضارب الأرقام فيما يتعلق بما تدفعه غوغل لإبقاء محركها للبحث على الأجهزة التي تنتجها أبل، خصوصا أن كلا الطرفين لا يعلنان عنها بشكل رسمي.

وكان تقرير مماثل ظهر في عام 2017 أشار إلى أن غوغل دفعت في ذلك العام 3 مليارات دولار.

أما الرقم الوحيد الثابت كان في عام 2014 ضمن مستندات إحدى القضايا، والتي أكدت أن غوغل دفعت حينها بالفعل مليار دولار إلى أبل لهذا الغرض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>