احدث الأخبار

“مجلس الوزراء” يقرر صرف 500 ألف ريال لذوي المتوفى بـ”فيروس كورونا” “النصر” يقصي “الأهلي” من دور الـ4 ويضرب موعدًا كبيرًا مع ⁧‫”الهلال”‬⁩ في نهائي “كأس الملك” بيان عاجل من “الموارد البشرية” حول ما يتم تداوله بشأن “إلغاء نظام الكفالة” بنك التنمية: التمويل بدون فائدة خدمة مقدمة تساعد على النهوض بالأعمال بهدفي سالم و”جيوفينكو”.. الهلال يتخطى أبها ويصل لنهائي كأس الملك الخطيب: قطاع السياحة والضيافة يستوعب نحو مليون فرصة عمل جديدة حتى عام ٢٠٣٠ أمانة الأحساء تبحث الاشتراطات الصحية بالمساكن الجماعية للأفراد إعلان نتائج القبول برتبة جندي في “القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي” “الحج” تكشف عن أعداد المستفيدين من تطبيق “اعتمرنا” قرار عاجل من “الموارد البشرية” بشأن توطين “مقاولات الصيانة والتشغيل” ما حُكم من مات وعليه دين ولم يخلف تركة؟.. الشيخ «السليمان» يوضح “المدفوعات” تكشف عن عدد عمليات الدفع الإلكتروني منذ بداية العام

بالصور .. الهلال يتفوق على الشباب العماني ، والنصر يكتسح الجزيرة الإماراتي ويتأهلان لدور الـ 16

الزيارات: 1103
التعليقات: 0
بالصور .. الهلال يتفوق على الشباب العماني ، والنصر يكتسح الجزيرة الإماراتي ويتأهلان لدور الـ 16
https://www.hasanews.com/?p=6541036
بالصور .. الهلال يتفوق على الشباب العماني ، والنصر يكتسح الجزيرة الإماراتي ويتأهلان لدور الـ 16
الأحساء نيوز

حجز الهلال السعودي مقعده في الدور ثمن النهائي لكأس زايد للأندية العربية بعدما أكد تفوقه على مضيفه الشباب العماني 1-صفر، في المواجهة التي احتضنها ستاد السيب الرياضي، في إياب دور 32 للمسابقة.

وكان الهلال قد حقق الفوز في مواجهة الذهاب التي احتضنها ستاد جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض بهدف سجله مدافعه محمد البريك.

وبهذه النتيجة لحق الهلال بفرق المريخ السوداني والأهلي السعودي ووفاق سطيف واتحاد الجزائر ومولودية الجزائر والفرق المصرية الأهلي والزمالك والإسماعيلي الاتحاد، والنجم الساحلي التونسي والرجاء البيضاوي المغربي التي سبق أن حجزت مقاعدها في الدور ثمن النهائي.

فيما لحق النصر بالفرق المتأهلة إلى الدور ثمن النهائي لكأس زايد للأندية العربية، بعدما اكتسح ضيفه الجزيرة الإماراتي 4-1، في المواجهة التي احتضنها ستاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض في إياب دور 32 للمسابقة.

وكان النصر قد حقق الفوز في مواجهة الذهاب بنتيجة 2-1 في المواجهة التي احتضنها ستاد الشيخ محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>