احدث الأخبار

مصادر “الأحساء نيوز”: تكليف “الحجي” مديرًا لصحة الأحساء خلفًا لـ”العمير” نِعِمَّا رِجالٌ عرفتهم (27): الدكتورأحمد محمد كنعان حفظه الله تعرّف على “الرصيف البارد” .. تقنية لتخفيف حرارة الأسفلت والأرصفة في الصيف “بلدي الأحساء” يكرّم المتطوعين في حملة “الأحساء تغرس 2020” بمشاركة 700 متطوع بالفيديو .. المطلق يوضح شرط تنفيذ وصية الميت في تقسيم تركته لغير الورثة محكمة تلزم وزارة المياه بدفع تعويض 110 ملايين ريال لأحد الشركات .. والكشف عن تفاصيل القضية نصف “الشوريّون” من العاملين بهذا القطاع .. نسب وأرقام حول “أعضاء المجلس” حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء وظائف صحية شاغرة للجنسين بمستشفيات القوات المسلحة “الزكاة والدخل”: بلاغات المستهلكين سرية .. وقد يحصلون على مكافات تشجيعية ”مكافحة أمراض الدم الوراثية“ بالأحساء تحصد جائزة الاستجابة الدولية للجهود الأكثر فاعلية في مكافحة كورونا وزير الصحة : حريصون على تأمين اللقاح .. وتقصير البعض يؤثر على الجميع

الكاف يعلن ايقاف مرتضى منصور ومنعه من ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم

الزيارات: 1425
1 تعليق
الكاف يعلن ايقاف مرتضى منصور ومنعه من ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم
https://www.hasanews.com/?p=6541005
الكاف يعلن ايقاف مرتضى منصور ومنعه من ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم
القاهرة - الأحساء نيوز

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن إيقاف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك لمدة عام، وتغريمه ماليا ومنعه من ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم.

وكان مرتضى منصور، قد خرج في الأيام الماضية من خلال بعض وسائل الإعلام، وشن هجوما ضاريا على الاتحاد الإفريقي، ورئيسه أحمد أحمد، وعمرو فهمي السكرتير العام للكاف.

ووفقا لخطاب نشره الكاف على حسابه على “تويتر” فإن لجنة الانضباط اجتمعت ووجدت أن رئيس الزمالك خالف اللوائح والقوانين بالهجوم على مسؤولي الكاف.

وقامت اللجنة بإرسال خطاب بتاريخ 29 سبتمبر، لثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل اخطار نادي الزمالك بالعقوبات التي تم توقيعها على رئيس.

وقرر الكاف، ايقاف مرتضى منصور عن ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم سواء كان إداريا أو فنيا، أو أي أمر أخر لمدة عام، مع تغريمه ماليا مبلغ وقدره 40 الف دولار أمريكي.

وجاء بخطاب لجنة الانضباط، أن مرتضى منصور، يحق له الطعن على القرار، خلال 3 أيام، وأنه تم اخطار اتحاد الكرة في مصر بالقرار من أجل ابلاغه لنادي الزمالك.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    وجها البومه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>