بالصور… “مكافحة أمراض الدم الوراثية” بالأحساء تبتهج احتفالاً باليوم الوطني الـ88

الزيارات: 1496
1 تعليق
بالصور… “مكافحة أمراض الدم الوراثية” بالأحساء تبتهج احتفالاً باليوم الوطني الـ88
https://www.hasanews.com/?p=6540904
بالصور… “مكافحة أمراض الدم الوراثية” بالأحساء تبتهج احتفالاً باليوم الوطني الـ88
الأحساء نيوز

أقامت الجمعية الخيرية لمكافحة أمراض الدم الوراثية بالأحساء حفل الاحتفاء باليوم الوطني 88  برعاية رئيس مجلس إدارة جمعية مكافحة أمراض الدم الوراثية د.سعدون بن سعد السعدون عضو مجلس الشورى ، وحضور سعادة الأستاذ فهد بن خالد العرجي نائب رئيس مجلس الإدارة و مدير عام الجمعية الآستاذ عبدالعزيز بن أحمد العودة وبمشاركة د.منير بن حسن البقشي مدير مركز أمراض الدم الوراثية.

وقد عبَّر د.سعدون السعدورن عن أهمية إحياء ذكرى اليوم الوطني ٨٨ رافعا أسمى التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ، سائلا الله تعالى أن يديم نعمة الأمن والأمان على بلادنا الغالية .

في حين، أعرب العرجي بقوله إن هذه المناسبة سعيدة نحمد الله على نعمة الأمن والآمان والرخاء الذي تعيشه البلاد ، وما تشهده هذه البلاد من نهضة تنموية شاملة في القطاعات دليل حرص ولاة الأمر على كل مامن شأنة رفعة الوطن ورفاهية المواطن لتحقيق رؤية 2030.

وأضاف العودة أن هذه مشاركة وطنية من الجمعية للاحتفاء بهذه المناسبة السعيدة والتي نتذكر فيها كفاح الملك المؤسس لتوحيد المملكة وماسار عليه ملوك هذه البلاد المباركة من بعده رحمهم الله تعالى حتى هذا العهد الميمون عهد خادم الشريفين الملك سلمان الحزم والعزم والحكمة وسمو ولي عهده الأمين . مقدماً شكره لشركاء النجاح مركز أمراض الدم الوراثية ومجموعة المدارس التي شاركت بالحضور ( ابتدائيةً محاسن (متوسطة.جابر بن عبدالله الأنصاري ، ومتوسطة .طلحة بن عبيدالله ، وثانوية .محاسن ) .

وفي الختام قام أ.فهد العرجي وأ. عبدالعزيز العودة برفقة د.منير البقشي بزيارة المرضى الذين يخضعون لعملية نقل الدم داخل الأقسام بالمركز وتقديم الورود وتهنئتهم بهذه المناسبة والدعاء لهم بالسلامة والعافية .

هذا وقد شارك الحضور في الفعاليات المنفذة بهذه المناسبة التي اشتملت على عدد من الفقرات والأركان ومنها : جدارية الفخر للتعبير عن المشاعر و ركن للهدايا الوطنية وركن للضيافة وركن للكيك مع إقامة حفل خطابي اشتمل على كلمات وقصائد وطنية وعرض مصور لبعض جوانب التطور التي شهدتها البلاد من خلال رؤية المملكة 2030 .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    جزاهم الله خير ونفع بعملهم

    تحيتي للشيخ أبوخالد القحطاني

    رجل أياديه بيضاء دائما ً

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>