احدث الأخبار

إمارة ⁧‫”مكة المكرمة”‬⁩ تكشف تفاصيل حادثة “ارتطام سيارة” في أحد أبواب ⁧‫المسجد الحرام‬⁩ “مكافحة الفساد”‬⁩ تباشر (123) قضية جنائية، وتؤكد أنها مستمرة في رصد وضبط كل من يتعدى على المال العام الفيصلي يكسب الوحدة في جولة “رئاسة العشرين” قبل أيام من مواجهة الشباب.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا بين صفوف النصر “المياه” تعتذر لعميل عن صدور فواتير عليه رغم إغلاقه محبس العداد.. وتتعهد بالمحاسبة بالصور… “ابو الايتام” يزور الأحساء “الرابطة”: “الإسلام السياسي” أيديولوجيا متطرفة لا علاقة لها بالشريعة الإسلامية “مجموعة العشرين” تشجع الاقتصاد الدائري للكربون بهدف توفير مسارات جديدة نحو النمو الاقتصادي أمانة #الأحساء تكشف عن مخطط شامل للجذب السياحي على شاطئ العقير المملكة تعرب عن ألمها وأسفها لمقتل وإصابة العشرات في زلزال إزمير التركية بالفيديو .. ريمونتادا فتحاوية أمام ⁧‫”العين”‬⁩ وتألق مراد باتنا خادم الحرمين الشريفين يتلقى رسالة خطية من أمير الكويت

“ياسر القحطاني” ضمن قائمة أفضل المهاجمين في تاريخ كأس آسيا

الزيارات: 983
التعليقات: 0
“ياسر القحطاني” ضمن قائمة أفضل المهاجمين في تاريخ كأس آسيا
https://www.hasanews.com/?p=6540882
“ياسر القحطاني” ضمن قائمة أفضل المهاجمين في تاريخ كأس آسيا
محليات - الأحساء نيوز

أصدر الموقع الإلكتروني الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم سلسلة من التقارير حول أفضل اللاعبين في تاريخ بطولة كأس آسيا؛ وذلك لاختيار التشكيلة المثالية التي ستكون بالاقتراع مع بدء العد التنازلي لـ100 يوم على انطلاق نهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات.

وفي التفاصيل، بدأت السلسلة باقتراع من أجل اختيار أفضل مهاجمين في التشكيلة المثالية على مر تاريخ البطولة. وتضمنت القائمة وجود 4 مهاجمين عرب من ضمن 9 تم طرح أسمائهم للتصويت من قِبل الجماهير، هم: ياسر القحطاني الذي شارك في صدارة هدافي كأس آسيا 2007 برصيد 4 أهداف؛ ليحصل في العام ذاته على جائزة أفضل لاعب في آسيا. وبعد اعتزال معظم نجوم جيل 1996 م، الذي توج بلقب كأس آسيا، عانى منتخب السعودية في بلوغ الأربعة الكبار في البطولة القارية، حتى سطوع نجم المهاجم ياسر القحطاني الذي قاد الفريق إلى بلوغ نهائي عام 2007 قبل الخسارة أمام العراق.

وكذلك العراقي يونس محمود أفضل لاعب في كأس آسيا 2007 عندما تُوج منتخب بلاده باللقب، الذي تشارك في صدارة هدافي البطولة برصيد 4، ونجح أيضًا في التسجيل خلال 4 نسخ مختلفة من النهائيات، أعوام 2004 و2007 و2011 و2015.

جاسم الهويدي رابع أفضل هداف في تاريخ كأس آسيا، والهداف الأول لمنتخب الكويت برصيد 63 هدفًا، أحرز 6 أهداف منها عندما حصل فريقه على المركز الرابع ببطولة 1996، ثم أضاف هدفين في نسخة عام 2000 بلبنان؛ ليتفوق على النجم الأسطوري فيصل الدخيل أفضل هداف للكويت في كأس آسيا.

علي مبخوت هداف كأس آسيا في أستراليا 2015 برصيد 5 أهداف، الذي قاد منتخب الإمارات للحصول على المركز الثالث وصاحب أسرع هدف في تاريخ البطولة، سجَّله بعد مرور 14 ثانية في مرمى البحرين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>