احدث الأخبار

إمارة ⁧‫”مكة المكرمة”‬⁩ تكشف تفاصيل حادثة “ارتطام سيارة” في أحد أبواب ⁧‫المسجد الحرام‬⁩ “مكافحة الفساد”‬⁩ تباشر (123) قضية جنائية، وتؤكد أنها مستمرة في رصد وضبط كل من يتعدى على المال العام الفيصلي يكسب الوحدة في جولة “رئاسة العشرين” قبل أيام من مواجهة الشباب.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا بين صفوف النصر “المياه” تعتذر لعميل عن صدور فواتير عليه رغم إغلاقه محبس العداد.. وتتعهد بالمحاسبة بالصور… “ابو الايتام” يزور الأحساء “الرابطة”: “الإسلام السياسي” أيديولوجيا متطرفة لا علاقة لها بالشريعة الإسلامية “مجموعة العشرين” تشجع الاقتصاد الدائري للكربون بهدف توفير مسارات جديدة نحو النمو الاقتصادي أمانة #الأحساء تكشف عن مخطط شامل للجذب السياحي على شاطئ العقير المملكة تعرب عن ألمها وأسفها لمقتل وإصابة العشرات في زلزال إزمير التركية بالفيديو .. ريمونتادا فتحاوية أمام ⁧‫”العين”‬⁩ وتألق مراد باتنا خادم الحرمين الشريفين يتلقى رسالة خطية من أمير الكويت

“الخدمة السرية” تكشف عن “وحش” ترامب الجديد

الزيارات: 10375
التعليقات: 0
“الخدمة السرية” تكشف عن “وحش” ترامب الجديد
https://www.hasanews.com/?p=6540845
“الخدمة السرية” تكشف عن “وحش” ترامب الجديد
وكالات - الأحساء نيوز
نشر مكتب الخدمة السرية الخاص بالرئيس الأميركي دونالد ترامب، صورة “الوحش” الجديد الخاص بالرئيس، وهي سيارة مدرعة ومضادة للقنابل، تصل تكلفتها إلى 1,1 مليون جنيه إسترليني.

واستقل ترامب “الوحش”، من طراز كاديلاك، خلال رحلته إلى مقر الأمم المتحدة في مدينة نيويورك، فيما نشر مكتب الخدمة السرية صورا للسيارة، مستعرضا مزاياها.

ورغم أن شركة جنرال موتورز لم تكشف عن تفاصيل السيارة الجديدة، فإنه بناء على النماذج السابقة، من المعروف أنها مدرعة بشكل كبير.

وتضمن إطارات “Kevlar”، أن تتمكن السيارة من إكمال سيرها، حتى في حال تعرض أحد الإطارات للثقب.

أما الأبواب المصفحة فيبلغ سمكها 8 إنشات، مما يجعلها شبيهة بتلك الموجودة على طائرة بوينغ 757، فيما يصل سمك النوافذ إلى 5 إنشات.

كما تم تجهير “الوحش” بغطاء سفلي مقاوم للانفجار، يجعله غير قابل للاختراق، حسب ما ذكر موقع “ذا صن” البريطاني.

أما داخل السيارة، فقد جهزت المقصورة بحيث تكون مضادة للهجمات البيولوجية والكيماوية، كما يتوفر على متن المركبة إمدادات للأكسجين والدم.

وفي حال شارك “الوحش” في هجوم، فإن السيارة مدعمة بقنابل مسيلة للدموع وبنادق.

وتوجد في السيارة أيضا معدات اتصالات إلكترونية متقدمة، مع خط مباشر لنائب الرئيس والبنتاغون.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>