وسط العائلات والأطفال .. طلاب “الملك فيصل” ينشرون الإبداع احتفاءً باليوم الوطني

الزيارات: 2228
التعليقات: 0
وسط العائلات والأطفال .. طلاب “الملك فيصل” ينشرون الإبداع احتفاءً باليوم الوطني
https://www.hasanews.com/?p=6540408
وسط العائلات والأطفال .. طلاب “الملك فيصل” ينشرون الإبداع احتفاءً باليوم الوطني
حمد السعيد - الأحساء نيوز

تلّونت جميع مناطق المملكة باللون الأخضر والأبيض، وتعالت أصواتهم مُردده سارعي للمجدِ والعليا، حيث تنافست مراكز التسوق والحدائق في تحقيق أرقام قياسية للاحتفال بيوم الوطن.

وتشارك فريق Happy Now بقيادة الأستاذ: عبدالرؤوف إبراهيم السُلمي واحدى المراكز التجارية وجامعة الملك فيصل من أجل القيام باحتفالية لوطننا الغالي وأُقيمت فقرات عدة تنوعت مابين: عرض من أجل الوطن، و أوبريت كُلنا سلمان، وعرض للمهرجان والمهرجين، وعرض التراث السعودي بالعرضة السعودية، وما زاد تلك الفعالية بريقاً خاصاً إلا بحضور الأستاذ: خالد أحمد الفريدة مدير الهيئة العامة للسياحة والتراث، وتكرمت الأستاذة: ريم البوحمد بإلقاء شعر من كلمات الشاعرة: جواهر الحليبي.

كما وضعت جامعة الملك فيصل كلية التربية قسم الفنية تحت إشراف الدكتور: مهدي العمري بصمتها الخاصة باستعراض رسومات للوطن وللمليك و لولي العهد، وقد حازت الرسومات على إعجاب الحضور لما فيها من إبتكار وأفكار ومهارة وفن وتنوعت بتنوع المهارات بالرسم، ولأن الذكرى مهمة تميز ركن التصوير الضوئي بتوثيق تلك اللحظات الغالية في قلوبنا.

و أبدع الأستاذ: أحمد الذكرالله بتقديم الحفل بطريقة جذابة حيث اشتعل الجمهور الحاضر حماساً وتفاعلاً معه.

وانعكست فرحة الجمهور من الأطفال إلى الكبار حيث غادروا والفرحة المرسومة على وجوههم حيث قالت إحدى الزائرات للفعالية : “أن الحفل كان جميلاً جداً وكل شيء كان على مستوى رفيع من التنظيم”. و أثنت الشاعرة جواهر الحليبي قائلةً: لم يُقصر الفريق في تنظيم الحفل.. لقد كان كُل شيءٍ جذاب متناسق”..

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>