“19” مدرسة في ضيافة… “المجد والعلياء”

الزيارات: 2333
التعليقات: 0
“19” مدرسة في ضيافة… “المجد والعلياء”
https://www.hasanews.com/?p=6540378
“19” مدرسة في ضيافة… “المجد والعلياء”
حوراء حسن - الأحساء نيوز

على مدى ثلاثة أيام وبإسلوب قصصي شيق جذاب، مُستهدفةً طالبات المرحلة الإبتدائية، احتفت جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية بمناسبة اليوم الوطني الثامن والثمانين، وذلك خلال الفترة من 25-27 /9/ 2018م، بإشراف الأستاذة عائشة العرفج والأستاذة حنان الجويسم.

وذلك تحت عنوان “للمجد والعلياء”، اشتملت على عدة أركان، ثقافية تفاعلية، تمثلت في: فنون وطنية، سينما، غرفة الأسرار، فكر معنا، بيئتي أولويتي، التاجر الصغير، لوحة تفاعلية تحتوي على عبارات وطنية تم تسجيلها من قِبل منسوبات الجمعية وزوار الاحتفائية، مسبرة الملوك، حمل السارية، بالإضافة إلى ركن الهدايا الوطنية المُخصص لإهداء الزوار قطع وطنية، وركن مبادرة “التشجير” وهو عبارة عن إهداء من الجمعية مُمثلاً في إهداء شجرة لكل مدرسة.

عن ذلك قالت مشرفة العلاقات العامة بالجمعية الأستاذة ريم الزهراني: “أن الهدف من هذه الاحتفائية هو تعزيز روح المواطنة لدى الطالبات وتعريفهن بما تشتمل عليه الجمعية من أقسام وفتح قناة تواصل مع المجتمع، إلى جانب التركيز على غرس الوطنية الحقة بين الطالبات عن طريق نشر ثقافة التدوير والتشجير في الوطن”.
هذا وقد استقبلت الاحتفائية 19 مدرسة تجمع بين مدارس التعليم العام والخاص، بمعدل بشري فاق الــ390 طالبة.
 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>