الآسيوي يقرر استخدام تقنية الفيديو المساعد في كأس آسيا 2019

الزيارات: 828
التعليقات: 0
الآسيوي يقرر استخدام تقنية الفيديو المساعد في كأس آسيا 2019
https://www.hasanews.com/?p=6540373
الآسيوي يقرر استخدام تقنية الفيديو المساعد في كأس آسيا 2019
وكالات - الأحساء نيوز

قرّر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تعزيز الاعتماد على التكنولوجيا من أجل تطوير كرة القدم؛ وذلك عبر تطبيق نظام الفيديو المساعد خلال نهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات، والتي تنطلق بعد 100 يوم.

وبعد موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم والمجلس الدولي لكرة القدم IFAB وبعد التشاور مع دائرتيْ المسابقات والحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم؛ وافَقَ المكتب التنفيذي على تطبيق نظام الفيديو المساعد في نهائيات كأس آسيا 2019، بانتظار التأكيد النهائي على استكمال الاستعدادات لتطبيق النظام.

وقال الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: كرة القدم الآسيوية مصممة على الاستفادة من التكنولوجيا لصالح اللعبة، ونحن نتطلع إلى تطبيق نظام الفيديو المساعد في الملعب خلال أهم بطولات الاتحاد، في نهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات.

وأضاف: تابعنا تطبيق نظام الفيديو المساعد خلال نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وكان من الواضح للجميع أن هنالك حاجة كبيرة لتدريب الحكام والاستثمار في التجهيزات؛ من أجل ضمان فعالية هذا النظام وتحقيق إضافة إيجابية للعبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>