احدث الأخبار

تعيين العميد “بندر الدعجاني” مساعدًا لمدير “شرطة الأحساء” “المهنا” يخرج عن صمته: لهذا السبب .. يجب أن يكون رئيس لجنة الحكام سعوديًا في عملية نادرة الحدوث .. استخراج مسمار من وجه مواطن بالأحساء (صورة) عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها

التوعية عن “مرض الزهايمر” بتقنية الأحساء للبنات

الزيارات: 1934
التعليقات: 0
التوعية عن “مرض الزهايمر” بتقنية الأحساء للبنات
https://www.hasanews.com/?p=6540329
التوعية عن “مرض الزهايمر” بتقنية الأحساء للبنات
الأحساء نيوز

نظمت  مديرية الشؤون الصحية بالأحساء فعالية في كلية التقنية بالأحساء للبنات عن مرض الزهايمر و تضمنتها عدة اركان اشتملت على عدد من الإجراءات الصحية المفروض اتباعها فور الشروع في بدء الفعالية.

و كان أولها ركن تعريفي بالمرض وأسبابه قامت بتقديمه الدكتورة : نهاد الكشي التي أوضحت من جهتها عن المرض و أعراضه و مجمل الإصابة به و من اكثر فئة قد تُصاب به ،و الركن الذي تلاه هو من تقديم مجموعة من الممرضات تحدثن فيه عن الوجبات الغذائية و الصحية و بيان أهميتها في تجنب الإصابة بعديد من الأمراض وأهمها مرض الزهايمر، و الركن الثالث اشتمل على فحص قياسات الوزن و الطول و السكر و الضغط للمتدربات و الطالبات .

و قد بلغ عدد الحاضرين للفعالية أمس 200 من بينهم متدربات و طالبات و أقيمت الفعالية من الساعة الـ التاسعة صباحاً إلى العاشرة .

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>