احدث الأخبار

إمارة ⁧‫”مكة المكرمة”‬⁩ تكشف تفاصيل حادثة “ارتطام سيارة” في أحد أبواب ⁧‫المسجد الحرام‬⁩ “مكافحة الفساد”‬⁩ تباشر (123) قضية جنائية، وتؤكد أنها مستمرة في رصد وضبط كل من يتعدى على المال العام الفيصلي يكسب الوحدة في جولة “رئاسة العشرين” قبل أيام من مواجهة الشباب.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا بين صفوف النصر “المياه” تعتذر لعميل عن صدور فواتير عليه رغم إغلاقه محبس العداد.. وتتعهد بالمحاسبة بالصور… “ابو الايتام” يزور الأحساء “الرابطة”: “الإسلام السياسي” أيديولوجيا متطرفة لا علاقة لها بالشريعة الإسلامية “مجموعة العشرين” تشجع الاقتصاد الدائري للكربون بهدف توفير مسارات جديدة نحو النمو الاقتصادي أمانة #الأحساء تكشف عن مخطط شامل للجذب السياحي على شاطئ العقير المملكة تعرب عن ألمها وأسفها لمقتل وإصابة العشرات في زلزال إزمير التركية بالفيديو .. ريمونتادا فتحاوية أمام ⁧‫”العين”‬⁩ وتألق مراد باتنا خادم الحرمين الشريفين يتلقى رسالة خطية من أمير الكويت

الجبير: يمكننا مقاطعة قطر 15 سنة قادمة.. لسنا في عجل

الزيارات: 1590
1 تعليق
الجبير: يمكننا مقاطعة قطر 15 سنة قادمة.. لسنا في عجل
https://www.hasanews.com/?p=6540267
الجبير: يمكننا مقاطعة قطر 15 سنة قادمة.. لسنا في عجل
الأحساء نيوز

أكد وزير الخارجية عادل الجبير أن يمكننا الصبر على قطر 10 إلى 15 سنة قادمة، في حال عدم رضوخها لمطالب الدول الداعية لمكافحة الإرهاب.

وقال الجبير في كلمته أمام مجلس العلاقات الخارجية الأمريكي، أمس (الأربعاء)، «علاقتنا مجمدة مع قطر حتى تغير سلوكها.. ونحن نأمل أن تتغير».

وأضاف الجبير «نحن صبورين ونستطيع الصبر حتى 10 أو 15 سنة قادمة»، موجها حديثه للأمريكيين «كم أخذ منكم الوقت لتحمل علاقتكم مع كوبا كاسترو.. يمكننا فعل المثل مع قطر.. لا مشكلة.. سيكون جيد منهم إذا اعترفوا بأن لديهم مشكلة ويستطيعون حل المشكلة».

وأشار الوزير السعودي إلى أن المشكلة لدى القطريين بأنهم في حالة نكران.. ونريد أن ننقلهم من حالة النكران إلى الاعتراف لإنهاء المشكلة.

وشدد الجبير على أنه لا يوجد لدينا عدائية تجاه قطر، قائلاً «عانينا من تصرفاهم الخاطئة تجاهنا والتي تشكل خطرا على مواطنينا وأمننا.. ولهذا اتخذنا الاجراءات ضدها».

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    نعم. هدا الكلام وياليت يامعالي الوزير تتخذون قرار صارم مع الامم المتحدة وتساهلها ودعمها للحوثي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>