احدث الأخبار

هذه قصة الصورة التي شاهدها الملك في حفل تدشين قطار الحرمين

الزيارات: 1659
التعليقات: 0
هذه قصة الصورة التي شاهدها الملك في حفل تدشين قطار الحرمين
https://www.hasanews.com/?p=6540062
هذه قصة الصورة التي شاهدها الملك في حفل تدشين قطار الحرمين
محليات - الأحساء نيوز

يعود تاريخ الصورة التي قُدّمت لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- أثناء تدشينه يوم أمس قطار الحرمين السريع إلى 70 عاماً؛ وذلك عندما دشن الملك عبدالعزيز -رحمه الله- محطة قطار سكة الحجاز.

وقال الباحث في التاريخ فؤاد المغامسي “إن الصورة وثيقةٌ تاريخية قدّمت لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أثناء تدشينه لقطار الحرمين السريع، صورة من تاريخ الوطن للمؤسس الملك عبدالعزيز وولي عهده آنذاك الملك سعود رحمهم الله، أثناء تدشين محطة القطار عام 1371هـ/1951م”.

يُذكر أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- قد دشن يوم أمس قطار الحرمين الشريفين، قبل أن يستقله إلى المدينة المنورة؛ فيما قدّم وزير النقل نبيل العمودي ‏جزيل الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على رعايته انطلاقة قطار الحرمين السريع، الذي كان للتوجيه الكريم بمضاعفة الجهود لاستيعاب أكبر عدد من الحجاج والمعتمرين وفق رؤية السعودية 2030، السبب -بعد عون الله- في إنجاز هذا المشروع الإسلامي الضخم.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>