احدث الأخبار

“الصحة العالمية” تُجيز الاستخدام الطارئ للقاح سينوفارم الصيني “مجلس الوزراء” يُقر تعديل على نظام تملك واستثمار العقارات لغير المواطنين الموارد البشرية: الحصول على لقاح كورونا شرط للحضور إلى مقرات العمل “الزهراني” عضوًا بلجنة التطوير والتدريب برابطة فرق الأحياء على مستوى المملكة “تجمع الأحساء” يُعلن المستشفيات والمراكز الصحية لاستقبال المراجعين خلال إجازة العيد متى تنتهي التغطية التأمينية للمستفيدين؟ .. “الضمان الصحي” يوضح “الراجحي” يُعلن توطين الوظائف التعليمية في المدارس الأهلية والعالمية دعا ​المتبرعين ورجال الأعمال لدعم الوقف … الأمير سعود بن نايف يدشن وقف الإحسان لجمعية البر البحرين: إلغاء فحص (PCR) عند الوصول للمتطعمين والمتعافين من دول مجلس التعاون “حساب المواطن” يحقق جائزة الأمم المتحدة WSIS لمسار الحكومة الإلكترونية “ولي العهد” يؤدي صلاة الميت على والدة الأمير محمد بن عبدالرحمن بالحرم المكي بتكثيف المتابعة الشاملة .. تعرّف على استعدادات “أمانة الأحساء” لـ”عيد الفطر المبارك”

النيابة: تحذر من “مسابقات الاحتيال” وتوضح العقوبة

الزيارات: 1800
التعليقات: 0
النيابة: تحذر من “مسابقات الاحتيال” وتوضح العقوبة
https://www.hasanews.com/?p=6540052
النيابة: تحذر من “مسابقات الاحتيال” وتوضح العقوبة
محليات - الأحساء نيوز

حذرت النيابة العامة من أن المسابقات في وسائل التواصل الاجتماعي تعد من طرق الاحتيال للاستيلاء على الأموال أو سرقة البيانات الشخصية، عبر انتحال صفة غير صحيحة أو اسم كاذب.

وقالت النيابة إن القانون يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على ثلاث سنوات وبغرامة مليوني ريال أو بهاتين العقوبتين كل شخص يرتكب جرائم الاستيلاء لنفسه أو لغيره على مال منقول من خلال الاحتيال.

وأضافت أن الجرائم تشمل كذلك الاستيلاء على سند أو توقيع هذا السند عن طريق الاحتيال، أو اتخاذ اسم كاذب أو انتحال صفة غير صحيحة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>