احدث الأخبار

ثانوية العرامية تبتهج فرحاً باليوم الوطني الـ88

الزيارات: 2184
التعليقات: 0
ثانوية العرامية تبتهج فرحاً باليوم الوطني الـ88
https://www.hasanews.com/?p=6539503
ثانوية العرامية تبتهج فرحاً باليوم الوطني الـ88
أحمد الشملان - الأحساء نيوز

احتفلت مدرسة العرامية الثانوية بالعمران باليوم الوطني  الثامن والثمانين للملكة الحبيبة.

واحتضنت المدرسة العديد من الفعاليات والأنشطة التي تهدف إلى تعزيز والوطنية في نفوس الطلاب وتأكيد الانتماء لهذا الوطن المجيد وولاة أمره – حفظهم الله – .

وبدأت الفعالية بتقديم برنامج إذاعي تضمن كلمة قائد المدرسة الأستاذ إبراهيم العلي، هنأ فيها القيادة الرشيدة والشعب السعودي الكريم ومنسوبي المدرسة بهذا اليوم المجيد, كما احتوت الأنشطة مشاركة الطلاب في الإلقاء الشعري للقصائد الوطنية الفصيحة والشعبية والتي تغنت بالوطن وإنجازاته, تلاها مسيرة العلم السعودي, ومسابقة الرسم والتصميم لأفضل لوحة تعبيرية لهذه المناسبة .

كما تم تقديم محاضرة بعنوان (جنودنا البواسل .. حماة الوطن), وتقديم حوار طلابي حول (وطني .. وطن العطاء), وتخصيص (لوحة الولاء للوطن) يدوِّن فيها منسوبو المدرسة مشاعرهم نحو وطنهم الغالي, إضافة إلى عرض عدد من الأفلام الوثائقية التي تتحدث عن الملك عبدالعزيز ومسيرة توحيد المملكة, وعن التطور التاريخي والحضاري للمملكة وصولاً إلى العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله -.

من جانبه، استعدت المدرسة لإعداد حفل تكريمي للمشاركين في هذا الاحتفال، وتكريم أبرز المشاركات التي قدمت فيه .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>