بالصور.. “بالغنيم” يرعى حفل اليوم الوطني لنزلاء “سجن الأحساء” العام

الزيارات: 2466
تعليقان 2
بالصور.. “بالغنيم” يرعى حفل اليوم الوطني لنزلاء “سجن الأحساء” العام
https://www.hasanews.com/?p=6539491
بالصور.. “بالغنيم” يرعى حفل اليوم الوطني لنزلاء “سجن الأحساء” العام
خالد الدوسري

برعاية سعادة المدير العام للتعليم بالأحساء الأستاذ أحمد بن محمد بالغنيم وبحضور مدير إدارة السجن العام العقيد جاسر بن عبدالرحمن العتيبي تم الاحتفاء باليوم الوطني 88 للمملكة العربية السعودية مساء أمس بتنظيم وإشراف من لجنة النشاط التابعة لإدارة التعليم المستمر وبالتعاون مع مجمع مدارس السجن و شعبة الإصلاح والتأهيل وبحضور مدير ادارة التعليم المستمر الأستاذ عماد بن عبدالله الكنعان ومدير إدارة الإعلام التربوي الأستاذ سعد بن محمد آل درويش وعدد من مديري وضباط الأقسام والشعب التابعة لسجن الأحساء حيث تزينت الأجنحة والعنابر والقاعات بالأعلام الخضراء والشعارات والكلمات الوطنية احتفاءً وابتهاجاً باليوم الوطني .

حيث بدأت الاحتفالية بكتابة التعبير والمشاعر عن حب الوطن باللوحة الجدارية المخصصة لذلك ومن ثم أخذ جولة على المعرض والمرسم الذي يضم أكثر من 40 لوحة فنية من عمل النزلاء تعبيراً حب الوطن.

بعد ذلك توجه الجميع إلى مقر الحفل الذي بدأ بالنشيد الوطني والقرآن الكريم وكلمة مدير إدارة السجن الذي هنأ فيها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو وزير الداخلية بمناسبة اليوم الوطني 88 على توحيد الوطن الغالي وشملت فقرات الحفل عرض وثائقي لإنجازات المملكة العربية السعودية خلال 88 عاماُ وقصائد وطنية ومسابقات ثقافية رياضية وطنية وعرض كلمات من أجلك يا وطن ثم العرضة السعودية.

ثم اختتم الحفل بكلمة ضافية من المدير العام للتعليم الأستاذ أحمد بن محمد بالغنيم والذي هنأ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو وزير الداخلية بمناسبة الذكرى ال 88 لتوحيد ⁧المملكة العربية السعودية⁩ على يد المغفور له بإذن الله تعالى جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه ورجاله الأوفياء .

وأشار إلى سعادته الغامرة بما شاهده من أعمال إبداعية فنية وحرفية من رسم وخط ومنسوجات وأعمال أخرى متميزة قام بها نزلاء السجن فرحة وابتهاجاً وتعبيرا صادقا منهم لهذه المناسبة الغالية مثمناً للقائمين على السجن العام جهودهم المباركة والطيبة والمثمرة في التخطيط والإعداد لهذا الحفل ومقدما شكره الجزيل لمدير إدارة سجن الأحساء العقيد جاسر بن عبدالرحمن العتيبي نظير الجهود الطيبية التي تبذل من برامج وأنشطة مفيدة ومتنوعة لنزلاء السجن وقد ثمن “الكنعان” هذه الرعاية الكريمة من قبل المدير العام للتعليم ومدير إدارة السجن بقوله أن هذه الرعاية تدل على الحرص والاهتمام بالنزلاء والرعاية والاهتمام بهم داخل الإصلاحية وما يقدم لهم من مناشط متنوعة ومشاركتهم هذه المناسبة الغالية على قلوبنا.

كما عبر رئيس لجنة النشاط الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله المانع أن اليوم الوطني مناسبة عزيزة على قلوبنا تتكرر كل عام وذكرى للأجيال بتجديد وتعزيز الولاء والبيعة لقيادة هذا الوطن الغالي والتأكيد على وحدة الصف واللحمة الوطنية والترابط الاجتماعي .

كما ذكر النقيب ناصر القحطاني مدير إدارة الإصلاح والتأهيل بقوله دمت يا وطني متفرداً بالحب والعطاء متميزاً بالأمن والأمان شامخاً بالمجد والعزة .
وقد تخلل الحفل إهداء المدير العام للتعليم ومدير إدارة السجن سجادتين من عمل النزلاء مقدمة من لجنة النشاط بالتعاون مع شعبة التأهيل والإصلاح.

وفي نهاية الحفل تم قَص كعكة الحفل و تناول الحلويات والمرطبات والتقاط الصور الجماعية وتوزيع الهدايا على المشاركين.

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    نبي راتب تعليم الكبار العام الماضي الي متي هذا اتاخير
    مراسل مكتبي ب تعليم الاحساء

  2. ١
    زائر

    ههههههههه ما في الا بعد سنتين
    اكلناها من قبل

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>