احدث الأخبار

فيديو “تقنية الفار” المثير يُشعل مواقع التواصل.. و”آل الشيخ” يوجه بفتح تحقيق عاجل!

الزيارات: 2118
1 تعليق
فيديو “تقنية الفار” المثير يُشعل مواقع التواصل.. و”آل الشيخ” يوجه بفتح تحقيق عاجل!
https://www.hasanews.com/?p=6539423
فيديو “تقنية الفار” المثير يُشعل مواقع التواصل.. و”آل الشيخ” يوجه بفتح تحقيق عاجل!
طالب الموسى

أثار الفيديو المصور لحكام تقنية الـ “الفار” المهتمين بالشأن الرياضي ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر الترند في التويتر لما تضمنه الفيديو الذي عرضتهُ القناة الناقله من تصرف حكام تقنية الـ “الفار” بعد إلغاء حكم مباراة النصر والتعاون هدفاً كان محتسباً للنصر سجله المحترف عبدالرزاق حمد الله قبل أن تتدخل لجنة تقنية الـ “الفار” وتطلب من حكم المباراة الرجوع إلى تقنية الفيديو في تلك الحالة الجدلية .

حيث عبر الكثير من المتابعين والمغردين عن استغرابهم و استيائهم من تصرف الحكام بعد إلغاء ذلك الهدف في المباراة التي كسبها النصر بنتيجة هدف دون مقابل، حيث شهدت المباراة العديد من الحالات الجدلية واستخدام تقنية الفار بشكل كبير خلال مجريات المباراة مما تسبب بتوقف اللعب لفترات طويلة .

من جهته، غرد المتحدث الرسمي ومدير المركز الإعلامي بنادي النصر عبدالله بن زنان موجهاً رسالته إلى المسؤولين بالاتحاد السعودي لكرة القدم بأن : ماحدث من حكم المباراة وسوء استخدامه لتقنية الفار أمر غير مقبول وأضرّ بالنصر كثيراً ، نتمنى من لجنة الحكام ومن الأخوة بالاتحاد السعودي اختيار حكام أكفاء ومن النخبة في جميع مباريات الدوري سواء للنصر أو غير النصر .

و تفاعل رئيس الهيئة العامة للرياضة سعادة المستشار تركي آل الشيخ مع بن زنان وموجهاً بفتح تحقيق فيما تضمنهُ الفيديو القضية ومؤكداً في ذات الوقت بأن الأندية السعودية كلها سواسية لديه قائلاً : أتفق معك وأطالب بتحقيق على الحركة التي قام بها من كان على جهاز الفار والأندية السعودية كلها سواسية عندي ولن أسكت على ظلم أحد .

ومضيفاً في تغريدةً أخرى : آمل من الاتحاد السعودي متابعة الحكام ليكونوا من النخبة، لاحظت كثير من الأخطاء في بعض المباريات وتحديداً في مباراة النصر والتعاون اليوم، لايعني وجود أي حكم أجنبي أنه بلا أخطاء ،لذلك مهم اختيار الأفضل .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    للتوضيح معالي المستشار وليس سعادة ززز صاحب المرتبة الممتازة والوزير يخاطب معالي وكذلك الفريق أول

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>