احدث الأخبار

إمارة ⁧‫”مكة المكرمة”‬⁩ تكشف تفاصيل حادثة “ارتطام سيارة” في أحد أبواب ⁧‫المسجد الحرام‬⁩ “مكافحة الفساد”‬⁩ تباشر (123) قضية جنائية، وتؤكد أنها مستمرة في رصد وضبط كل من يتعدى على المال العام الفيصلي يكسب الوحدة في جولة “رئاسة العشرين” قبل أيام من مواجهة الشباب.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا بين صفوف النصر “المياه” تعتذر لعميل عن صدور فواتير عليه رغم إغلاقه محبس العداد.. وتتعهد بالمحاسبة بالصور… “ابو الايتام” يزور الأحساء “الرابطة”: “الإسلام السياسي” أيديولوجيا متطرفة لا علاقة لها بالشريعة الإسلامية “مجموعة العشرين” تشجع الاقتصاد الدائري للكربون بهدف توفير مسارات جديدة نحو النمو الاقتصادي أمانة #الأحساء تكشف عن مخطط شامل للجذب السياحي على شاطئ العقير المملكة تعرب عن ألمها وأسفها لمقتل وإصابة العشرات في زلزال إزمير التركية بالفيديو .. ريمونتادا فتحاوية أمام ⁧‫”العين”‬⁩ وتألق مراد باتنا خادم الحرمين الشريفين يتلقى رسالة خطية من أمير الكويت

بالصور .. مدرسة هجر المتوسطة تحتفي باليوم الوطني 88

الزيارات: 2943
التعليقات: 0
بالصور .. مدرسة هجر المتوسطة تحتفي باليوم الوطني 88
https://www.hasanews.com/?p=6539336
بالصور .. مدرسة هجر المتوسطة تحتفي باليوم الوطني 88
طالب الموسى

احتفلت مدرسة هجر المتوسطة بالأحساء مؤخراً باليوم الوطني لتوحيد مملكتنا الحبيبة تحت إشراف قائد المدرسة الأستاذ “محمد المسيان” الذي القى كلمة الحفل “قدم فيها التهنئة للوطن وولاة أمر هذه البلاد وأبنائهم الطلاب بهذه الذكرى الغالية. بعد ذلك أضاف وكيل المدرسة الاستاذ عثمان العثمان ان الاحتفال باليوم الوطني اقل مايمكن ان نقدمه للوطن الغالي.

ويأتي هذا اليوم الخالد من أيام الوطن التي دأبت المدرسة على الاحتفال به خلال الأعوام الماضية إحياء لهذه الذكرى المجيدة لتعزيز روح الوطنية لدى الطلاب، وتنمية مشاعر الحب والانتماء للوطن في نفوس الطلاب، وتأكيد الولاء الدائم له، وتقدير نعمة الأمن والأمان واللحمة الوطنية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله على أرض هذا الوطن الغالي الذي منّ الله عليه بالأمن والاستقرار والطمأنينة.

واستمرت الاحتفالات لمدة خمسة أيام تنوعت ما بين إذاعة مدرسية بقيادة الأستاذ ” محمد اليوسف ” ومسابقات ترفيهية باسم الوطن ومرسم الطلاب الحر، وفرحة غامرة حيث تزينت المدرسة بالأعلام الخضراء، والشعارات التي تخدم هذه المناسبة الغالية.وذلك لتعزز قيم الانتماء والمواطنة وتزين الطلاب بالأوشحة حاملين راية التوحيد .

وذكر رائد النشاط الأستاذ “هاني الناجم”: بأن حب الوطن أمر فطري وحث الطلاب على البناء والحفاظ على الممتلكات العامة، وشكر الجميع على مشاركاتهم الفاعلة وعلى ما يبذلونه من أجل تحقيق أهداف سامية ومراكز متقدمة في شتى النشاط الطلابي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>