بالصور .. مدرسة هجر المتوسطة تحتفي باليوم الوطني 88

الزيارات: 2642
التعليقات: 0
بالصور .. مدرسة هجر المتوسطة تحتفي باليوم الوطني 88
https://www.hasanews.com/?p=6539336
بالصور .. مدرسة هجر المتوسطة تحتفي باليوم الوطني 88
طالب الموسى

احتفلت مدرسة هجر المتوسطة بالأحساء مؤخراً باليوم الوطني لتوحيد مملكتنا الحبيبة تحت إشراف قائد المدرسة الأستاذ “محمد المسيان” الذي القى كلمة الحفل “قدم فيها التهنئة للوطن وولاة أمر هذه البلاد وأبنائهم الطلاب بهذه الذكرى الغالية. بعد ذلك أضاف وكيل المدرسة الاستاذ عثمان العثمان ان الاحتفال باليوم الوطني اقل مايمكن ان نقدمه للوطن الغالي.

ويأتي هذا اليوم الخالد من أيام الوطن التي دأبت المدرسة على الاحتفال به خلال الأعوام الماضية إحياء لهذه الذكرى المجيدة لتعزيز روح الوطنية لدى الطلاب، وتنمية مشاعر الحب والانتماء للوطن في نفوس الطلاب، وتأكيد الولاء الدائم له، وتقدير نعمة الأمن والأمان واللحمة الوطنية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله على أرض هذا الوطن الغالي الذي منّ الله عليه بالأمن والاستقرار والطمأنينة.

واستمرت الاحتفالات لمدة خمسة أيام تنوعت ما بين إذاعة مدرسية بقيادة الأستاذ ” محمد اليوسف ” ومسابقات ترفيهية باسم الوطن ومرسم الطلاب الحر، وفرحة غامرة حيث تزينت المدرسة بالأعلام الخضراء، والشعارات التي تخدم هذه المناسبة الغالية.وذلك لتعزز قيم الانتماء والمواطنة وتزين الطلاب بالأوشحة حاملين راية التوحيد .

وذكر رائد النشاط الأستاذ “هاني الناجم”: بأن حب الوطن أمر فطري وحث الطلاب على البناء والحفاظ على الممتلكات العامة، وشكر الجميع على مشاركاتهم الفاعلة وعلى ما يبذلونه من أجل تحقيق أهداف سامية ومراكز متقدمة في شتى النشاط الطلابي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>