احدث الأخبار

“مجلس الوزراء” يقرر صرف 500 ألف ريال لذوي المتوفى بـ”فيروس كورونا” “النصر” يقصي “الأهلي” من دور الـ4 ويضرب موعدًا كبيرًا مع ⁧‫”الهلال”‬⁩ في نهائي “كأس الملك” بيان عاجل من “الموارد البشرية” حول ما يتم تداوله بشأن “إلغاء نظام الكفالة” بنك التنمية: التمويل بدون فائدة خدمة مقدمة تساعد على النهوض بالأعمال بهدفي سالم و”جيوفينكو”.. الهلال يتخطى أبها ويصل لنهائي كأس الملك الخطيب: قطاع السياحة والضيافة يستوعب نحو مليون فرصة عمل جديدة حتى عام ٢٠٣٠ أمانة الأحساء تبحث الاشتراطات الصحية بالمساكن الجماعية للأفراد إعلان نتائج القبول برتبة جندي في “القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي” “الحج” تكشف عن أعداد المستفيدين من تطبيق “اعتمرنا” قرار عاجل من “الموارد البشرية” بشأن توطين “مقاولات الصيانة والتشغيل” ما حُكم من مات وعليه دين ولم يخلف تركة؟.. الشيخ «السليمان» يوضح “المدفوعات” تكشف عن عدد عمليات الدفع الإلكتروني منذ بداية العام

بالصور .. في اللحظات الأخيرة.. “الهلال” يقتنص فوزًا ثمينًا من “الفتح” وينفرد بالصدارة

الزيارات: 1300
التعليقات: 0
بالصور .. في اللحظات الأخيرة.. “الهلال” يقتنص فوزًا ثمينًا من “الفتح” وينفرد بالصدارة
https://www.hasanews.com/?p=6539333
بالصور .. في اللحظات الأخيرة.. “الهلال” يقتنص فوزًا ثمينًا من “الفتح” وينفرد بالصدارة
محمد العديل

اقتنص الهلال فوزًا ثمينًا في اللحظات الأخيرة من مضيفه نادي الفتح، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء؛ وذلك في إطار الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهدت المباراة تقدُّم أصحاب الأرض في الدقيقة 44، عندما تمكن لاعب الفتح عبدالقادر الوسلاني من إحراز هدف لفريقه من نقطة الجزاء.

واستطاع الضيوف، خلال الربع ساعة الأول من الشوط الثاني، تسجيل هدف التعادل عن طريق المهاجم بافيتيمبي جوميس، ثم لم تَمْضِ 3 دقائق حتى تقدم الهلال بهدف ثانٍ أحرزه كارلوس أوليفيرا.

وحاول الفتح تعديل النتيجة حتى سدد ماتياس آجوريجاي ضربة جزاء ثانية لفريقه ليتعادل الفريقان عند الدقيقة 68 بهدفين لكل منهما.

وحاول الهلال ترجمة سيطرته على مجريات الشوط الثاني بهدف الفوز، حتى جاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع عن طريق جيلمين ريفاس.

بهذا الفوز يصل الهلال إلى النقطة 12، ليتربع على صدارة الترتيب، محققًا العلامة الكاملة بالفوز في 4 مباريات، فيما تجمّد رصيد الفتح عند 3 نقاط في المركز العاشر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>