أطلقت 5000 بالون ابتهاجاً وفرحاً..

في أسواق القرية… “العرضة السعودية” لُغة مشتركة للتعبير عن حب الوطن

الزيارات: 1545
التعليقات: 0
في أسواق القرية… “العرضة السعودية” لُغة مشتركة للتعبير عن حب الوطن
https://www.hasanews.com/?p=6539239
في أسواق القرية… “العرضة السعودية” لُغة مشتركة للتعبير عن حب الوطن
الأحساء نيوز

سجلت العرضة السعودية خلال احتفال أسواق القرية بالأحساء باليوم الوطني السعودي الـ 88، في يومها الرابع على التوالي، لُغة فن مُختلفة اعتبرها الجميع هي اللغة المشتركة بينهم في هذه المناسبة التاريخية المهمة في تاريخ المملكة العربية السعودية، كما جمع عرض إطلاق 5000 بالونة في عنان سماء أسواق القرية ، مثلت ألوان العلم السعودي، جنسيات مختلفة من الأطفال.

وأكد المركز الإعلامي بأن حرص اللجنة المنظمة لفعاليات اليوم الوطني في أسواق القرية الشعبية، كان هدفها من تواجد الفلكلور السعودي الشعبي عامة والعرضة السعودية خاصة، هو تعزيز الروح الوطنية في نفوس الأطفال والنشء، وإبراز روح الانتماء للوطن، وتعريف الجمهور الذي تجاوز 4000 زائر بأصالة تراثنا”.

كما واصلت فقرات المسرح التفاعلي حضورها، وذلك عبر إقامة مُسابقات ثقافية وطنية، وحركية، تفاعل معها الجمهور، رافقتها أنغام موسيقية لأشهر الأهازيج الوطنية السعودية الحديثة والمُعاصرة، إلى جانب الإقبال الكثيف على ركن العدسة الفورية المجانية المُخصصة لإلتقاط صور للأطفال، إذا بلغ عدد الأطفال المُلتقط لهم صور فورية أكثر من 7000 طفل على مدى أيام الفعالية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>