بالصور.. عروض عسكرية وألعاب نارية في ذكرى اليوم الوطني بالجبيل

الزيارات: 1449
التعليقات: 0
بالصور.. عروض عسكرية وألعاب نارية في ذكرى اليوم الوطني بالجبيل
https://www.hasanews.com/?p=6539094
بالصور.. عروض عسكرية وألعاب نارية في ذكرى اليوم الوطني بالجبيل
حمد السهلي

أطلقت مدينة الجبيل فعاليات اليوم الوطني الـ 88 للمملكة، بباكورة من الفعاليات المتنوعة والتي احتوت على العديد من البرامج التي تقيمه وتشرف عليه لجنة المناسبات العامة بمحافظة الجبيل، وذلك في شاطئ الفناتير الجنوبي بالمسرح الروماني يوم أمس الأحد في مدينة الجبيل الصناعية وحديقة السلام بمحافظة الجبيل.

وتضمنت الفعاليات العديد من العروض العسكرية لقوات الأسطول الشرقي و استعراض للقوات البحرية الملكية، و عروض زوارق المهمات الخاصة و الإنزال بالحبال، وإنزال الغواصين،والإنزال المظلي، بالإضافة إلى عروض لطائرات الجوية المقاتلة التابعة للقوات الجوية الملكية، وعروض قوات حرس الحدود وحملة للتبرع بالدم ومسيرة الكشافة وعروض والخيالة.

ولهواة التصوير الفوتوغرافي نصيب من الفعاليات من خلال معرض “رحلة عدسة” بمشاركة ٨٨ صورة فوتوغرافية من مختلف أنحاء المملكة، والذي أقيم بمجمع غاليريا مول التجاري على مدى 5 أيام وذلك خلال الفترة 13 – 17 / 01 / 1440 هـ ، والذي يهتم بإبداع عدسة المصور ونقلها للجمهور من عرض لصور المعالم والاثار التاريخية والتراثية والعمرانية للمملكة.

كما كان للجمهور موعداً مع الألعاب النارية التي تزينت بها سماء الواجهة البحرية بالجبيل الصناعية، وتأتي هذه الفعاليات من خلال حرص لجنة المناسبات العامة بمحافظة الجبيل على تقديم كل ماهو مميز للاحتفاء بهذه المناسبة الغالية للمملكة العربية السعودية واستثمارها بتعزيز الانتماء والولاء للوطن الغالي.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>