بتوجيهات “آل الشيخ”.. سيارات الشؤون الإسلامية بالشرقية تشارك باحتفالات اليوم الوطني

الزيارات: 1286
التعليقات: 0
بتوجيهات “آل الشيخ”.. سيارات الشؤون الإسلامية بالشرقية تشارك باحتفالات اليوم الوطني
https://www.hasanews.com/?p=6539045
بتوجيهات “آل الشيخ”.. سيارات الشؤون الإسلامية بالشرقية تشارك باحتفالات اليوم الوطني
الدمام - الأحساء نيوز

قام مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشرقية فضيلة الشيخ عمر بن فيصل الوطبان الدويش اليوم بزيارة للمرضى المنومين بمجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران وبرج الدمام الطبي في إطار البرامج والفعاليات والمناشط التي وجه بتنفيذها معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ لمواكبة الوزارة بكافة فروعها الاحتفاء بالذكرى الثامنة والثمانين لتوحيد المملكة، ومشاركة المواطنين هذه المناسبة.

وقد استهل الشيخ عمر الدويش الزيارة بجولة على الأجنحة وغرف المرضى بتلك المستشفيات للاطمئنان على الحالة الصحية لهم، ومشاركتهم فرحتهم بهذه الذكرى، كما تم تقديم الهدايا العينية والدعم المعنوي لهم، ونقل لهم سلام وتحيات معالي وزير الشؤون الإسلامية، وكافة منسوبي الفرع، داعياً الله القدير أن يمن عليهم بالشفاء العاجل.

من جانبه، أشاد عدد من المرضى المنومين بالمستشفيات التي تم زيارتها عن شكرهم وتقديرهم لمعالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ ولمدير ومنسوبي الفرع على هذه البادرة الغير مستغربة على الشؤون الإسلامية، مؤكدين أن هذه الزيارة لمحة وفاء تعكس حرص المسؤولين بالوزارة على تعزيز مبدأ الأخوة والمحبة والشعور بالجسد الواحد.

من ناحية أخرى شارك أكثر من خمسين شاباً من منسوبي الفرع بالمسيرات التي نظمتها إمارة المنطقة بهذه المناسبة، كما وزع منسوبو الفرع عدداً كبيراً من الهدايا التذكارية على المسافرين والقادمين بمطار الملك فهد الدولي بالدمام، إضافة إلى توشح مبنى وسيارات الفرع باللون الأخضر احتفاءً بهذه المناسبة المجيدة ومشاركة للوطن وأبنائه هذه الفرحة.

يذكر أن هذه الفعاليات والمناشط التي تنفذها فروع الشؤون الإسلامية بمختلف مناطق المملكة تأتي في إطار توجيهات ومتابعة معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ لمواكبة هذه الذكرى انطلاقاً من رسالة الوزارة السامية في تعزيز قيم الانتماء والمواطنة لدى المجتمع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>