“تعليم المبرز” يكتسي بالأخضر ابتهاجاً باليوم الوطني الـ٨٨

الزيارات: 2125
التعليقات: 0
“تعليم المبرز” يكتسي بالأخضر ابتهاجاً باليوم الوطني الـ٨٨
https://www.hasanews.com/?p=6538995
“تعليم المبرز” يكتسي بالأخضر ابتهاجاً باليوم الوطني الـ٨٨
الأحساء نيوز

ابتهاجًا باليوم الوطني الثامن والثمانين لبلادنا الغالية اكتسى مكتب التعليم بالمبرز باللون الأخضر تعبيرًا عن سعادة منسوبيه وفخرهم بهذا اليوم العظيم ..

هذا وقد عبر مدير مكتب التعليم بالمبرز الأستاذ عبدالعزيز بن أحمد العودة عن سعادته بهذا اليوم المجيد الذي يحكي قصة بطولة صاغ فصول ملحمتها جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله وطيب ثراه ، حتى تم توحيد هذا الكيان العظيم تحت راية التوحيد .

وما سار عليه ملوك هذه البلاد المباركة من بعده رحمهم الله جميعا حتى هذا العهد الزاهر لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه .
كما أشار في كلمته عن رؤية المملكة 2030 وما قدم خلالها من إنجازات تحققت لهذا البلد العظيم في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك العزم والحزم والحكمة وولي عهده الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان آل سعود رائد الطموح العالي بروح الشباب والهمة ، داعيًا الله أن يديم الأمن والأمان والرخاء على بلادنا الغالية حرسها الله وأن يحفظ عليها قيادتها وشعبها وأمنها وأمانها وجنودها وعقيدها ومقدساتها ومقدراتها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>