“النشاط الاجتماعي” بمحاسن يقيم عدد من الفعاليات احتفالاً باليوم الوطني

الزيارات: 1328
التعليقات: 0
“النشاط الاجتماعي” بمحاسن يقيم عدد من الفعاليات احتفالاً باليوم الوطني
https://www.hasanews.com/?p=6538949
“النشاط الاجتماعي” بمحاسن يقيم عدد من الفعاليات احتفالاً باليوم الوطني
عبدالله الربيعة - الأحساء نيوز

احتفل مركز النشاط الاجتماعي بمحاسن التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمبرز باليوم الوطني السعودي الثامن والثمانين.

وتضمن الاحتفال العديد من الفعاليات التي تهدف إلى تعزيز حب الوطن والانتماء له في نفوس النشء والشباب، بحضور ومشاركة المشرف على المركز فضيلة الشيخ محمد بن سالم المقهوي ونائبه الأستاذ عبدالمحسن الشجاجير وأعضاء إدارة المركز وأكثر من ١٠٠ عضو من أعضاء المركز بمختلف المراحل من أبناء الحي.

وبدأت الفعالية بالنشيد الوطني بمشاركة الحضور الكبير، تلا ذلك تقديم العديد من الفعاليات منها الألعاب المائية والملعب الصابوني للمرحلة الابتدائية، وبطولة كرة قدم للمرحلة المتوسطة والثانوية.

كما شارك أعضاء المركز في الفعاليات، وعبروا فيها عن فرحتهم بهذه الذكرى الغالية ومشاعر الحب والولاء التي يحملوها للوطن.

وقد وجّه المشرف على المركز الشيخ محمد المقهوي كلمة لأعضاء المركز، عرّف فيها بتاريخ تأسيس المملكة على يد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز آل سعود، ومبينًا أن هذه الدولة منذ تأسيسها وهي قائمة على الشريعة الإسلامية، وبيعتنا لمليكنا الغالي سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وولي عهده الأمين، وحب الوطن والدفاع عنه واجب على كل من ينتمي له، بالإضافة إلى الحفاظ على مكتسبات ومرافق الدولة ورفع اسم المملكة بتحقيق الإنجازات العلمية والعملية، شاكرًا الله عز وجل أن منّ علينا بنعمة الأمن والأمان في ظل قيادتنا الحكيمة.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>