احدث الأخبار

في الأحساء .. 30 مصنعًا يؤمّنون حاجة السوق بـ “34”صنفاً من التمور ومنتجاتها التحويلية شاهد .. هذا ما قاله “مقيم مصري” من داخل “الحجر الصحي” بالسعودية!! السماح للمحترفين الأجانب بالدوري السعودي التواصل مع سفاراتهم لتنسيق عودتهم جامعة الملك فيصل تنفذ 145 ألف محاضرة استفاد منها 1.5 مليون طالب وطالبة أمانة الأحساء تُوقّع عقد تأهيل طرق “مدينة العيون” الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير عبدالرحمن بن سعد (الثاني) بن عبدالرحمن آل سعود “الداخلية” تسمح لمندوبي التوصيل بالعمل في جميع المناطق على مدار 24 ساعة ملصقات توعوية وزيارات للعمالة الأجنبية في الأحساء غدًا.. أرامكو تعلن المراجعة الدورية لأسعار البنزين لشهر أبريل بالصور… مبادرة تطوعية تنجح في توزيع “121” سلة غذائية بالعيون الجوازات تزف بشرى بشأن رسوم إصدار هوية مقيم للعاملين في القطاع الخاص تعليمات جديدة لقائدي السيارات المستثناة من منع التجول عند الاقتراب من نقطة التفتيش

بالصور.. القارة تكتسي باللون الأخضر ابتهاجاً باليوم الوطني

الزيارات: 4402
التعليقات: 0
بالصور.. القارة تكتسي باللون الأخضر ابتهاجاً باليوم الوطني
https://www.hasanews.com/?p=6538915
بالصور.. القارة تكتسي باللون الأخضر ابتهاجاً باليوم الوطني
حسن العلي

اكتست  القارة اللون الأخضر ابتهاجاً بالعيد الوطني بمشاركة جمعية المواساة الخيرية للخدمات الاجتماعية بالقارة وبلدية العمران , وقد تم تركيب أعلام الوطن في كل الشوارع الرئيسية في القارة وكذلك لوحات تهنئه بأسم أهالي القارة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وتم توزيع الورود واعلام الوطن في الشوارع .

من جهته، ذكر الدكتور أحمد اللويمي رئيس جمعية المواساة الخيرية بالقارة أن الاحتفال بهذه المناسبة السنوية هو التعبير الحقيقي لحب الوطن , وأشار اللويمي بأن التجهيزات لهذه المناسبة تم خلال الفترة الماضية وبمشاركة من بلدية العمران وكذلك جاري الترتيب للاحتفال مع الأطفال بروضة القارة النموذجية , وتمنى اللويمي في ختام حديثة أن يكون هذا العام مليئ بالانجازات والتقدم والازدهار للوطن في ظل الدعم الكبير الذي يلاقه ابناء الوطن من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهد الأمير محمد بن سلمان .

الجدير بالذكر أن جمعية المواساة الخيرية للخدمات الاجتماعية بالقارة ومن خلال الشراكة المجتمعية مع الجهات الحكومية تتبنى العديد من المبادرات وتساهم مع الجهات ذات العلاقة في نجاح تلك المبادرات .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>