بالصور… “سجن الأحساء” يحتفي باليوم الوطني الـ88

الزيارات: 4206
تعليقات 4
بالصور… “سجن الأحساء” يحتفي باليوم الوطني الـ88
https://www.hasanews.com/?p=6538907
بالصور… “سجن الأحساء” يحتفي باليوم الوطني الـ88
راكان المبارك

إحتفلت إدارة سجن محافظة الأحساء باليوم الوطني  بحضور سعادة مدير إدارة سجن محافظة الأحساء العقيد/ جاسر بن عبدالرحمن العتيبي و عدد من منسوبي السجن بمشاركة المواطنين الزائرين للنزلاء وذلك بدعم من برنامج لن ننساكم التابع للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالأحساء.

وتضمن الاحتفال تبادل التهاني بمناسبة اليوم الوطني وسط فرحة وإعتزاز من الجميع وتوزيع الحلويات والضيافة بمبادرة رائعة وسامية من إدارة السجن

و أشار مدير سجن الأحساء العقيد جاسر العتيبي ، إلى أن اليوم الوطني هو يوم توحيد هذا الكيان العملاق على يد المغفور له الملك عبدالعزيز، وقال: “نسجل فخرنا واعتزازنا بالمنجزات الحضارية، والشواهد الكبيرة التي أرست قاعدة متينة لحاضر زاه وغد مشرق، في وطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء والعطاء”.

وسأل الله أن يديم الأمن والأمان على مملكتنا الغالية وأن يحفظ سيدي خادم الحرمين الشريفيين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود .

 

     

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    الا الوطن

    احتفال في الشارع وليس داخل السجن…كان واجب بالداخل حسسو المسا جين بيوم وطنهم…وفقكم الله

    • ٢
      زائر

      هنيئاً للزائرين

  2. ١
    عبادي

    شعندهم العامر ؟

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>